حسام فوزي: حصدنا 3 نقاط مهمة أمام نفط ميسان

الرياضة 2023/04/06
...

  بغداد: حيدر كاظم


ذكر عضو الملاك التدريبي المساعد لنادي أربيل حسام فوزي أنَّ فريقه تمكن من حصد 3 نقاط مهمة عقب تغلبه على نظيره نفط ميسان بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لحساب الجولة الـ22 من دوري الكرة الممتاز.

ورفع الفريق الشمالي بهذا الفوز رصيده إلى النقطة (28) في المركز الثالث عشر، بينما لدى نفط ميسان صاحب المرتبة السابعة (32 نقطة).

وقال فوزي لـ(الصباح الرياضي): إنَّ المواجهة أمام نفط ميسان كانت صعبة جدا بحكم المستويات التي يقدمها الأخير في الدوري، وطريقة لعبه المميزة بالتحفظ الدفاعي والارتداد الهجومي السريع، مضيفاً أنَّ لاعبيه كانوا بالموعد، إذ تمكنوا من طرق شباك المنافس في 3 مناسبات، ليحصدوا 3 نقاط ثمينة عززت من رصيدهم في جدول الترتيب.

وتابع أنَّ فريقه عازم على تقديم الأفضل في اللقاءات المقبلة، سعياً منه لمواصلة سلسلة الانتصارات، بعد وصوله للفوز الثالث توالياً، وتنتظره رحلة شاقة عندما يشد الرحال صوب محافظة بغداد، من أجل ملاقاة الحدود في ملعب الشعب الدولي ضمن منافسات الجولة الـ23.

عن هدف الفريق في الموسم الحالي أشار نجم كرة الزوراء والمنتخب الوطني سابقا إلى أنَّ طموحات أربيل أخذت بالتصاعد بعد النتائج المميزة التي تحققت له تحت قيادة الجهاز الفني الجديد بقيادة المدرب عباس عبيد، ومكنته من الابتعاد عن صراع الهبوط للدرجة الأدنى، مؤكداً أنَّ هناك 16 جولة متبقية تتطلب مجهودات مضاعفة من اللاعبين، بغية الفوز بمرتبة جيدة ضمن المراكز العشرة الأولى في ختام المسابقة.