صالات المصافي يطمح للبقاء في قمة الممتاز

الرياضة 2023/04/06
...

  بغداد: أوس عبد الستار


شدّد مدرب المصافي لكرة الصالات على أهمية مواجهة اليوم الخميس مع نظيره الشرقيَّة ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز، مؤكداً جاهزية فريقه لخوض مباراته بصفوف مكتملة باستثناء اللاعب علي حقي إسماعيل لتراكم البطاقات.

وقال ياسر حميد في حديث خص به “الصباح الرياضي”: إنَّ فريقه قدم أداءً جيداً خلال عمر المسابقة، إذ حقق نتائج إيجابية آخرها الفوز على حساب أمانة بغداد (5-1)، على أمل مواصلة مشوار الدوري بنجاح وبمستوى متميز يسهم في إحراز اللقب. 

وأضاف أنَّ المنافس فريق لا يجب الاستهانة به بسبب قدراته الفنية واعتماده على أسماء محلية جيدة وبقيادة تدريبية متميزة، كما أنه يمتلك أفضلية الأرض والجمهور، ولذلك من الواجب احترامه والحذر منه في المباراة، مشيراً إلى أنَّ الفترة ما قبل المباراة كانت كافية للوقوف على أبرز النقاط السلبية والإيجابية للفريق من أجل تحقيق النقاط الثلاث.

وتابع أنَّ مواجهة اليوم تحمل أهمية كبيرة بالنسبة للفريق والجهاز الفني، لا سيما أنَّ نقاطها ستسهم بتعزيز موقعه في سلم الترتيب وتقربه خطوة أخرى نحو تحقيق الهدف المنشود، لافتاً إلى أنَّ الفوز في كل مواجهة يعطينا دافعاً معنويا أكبر لتقديم الأفضل.

وأشاد حميد بدور لاعبيه الذين ظهروا بمستوى جيد خلال اللقاءات السابقة وأبرزهم حارس المرمى ليث محمد ومصطفى إحسان لاعب المنتخب الوطني والمحترف المصري عبد الاشول وحيدر الياباني وشوقي صبري ومحمد إسماعيل.

في السياق ذاته يلعب اليوم أيضا الظفر أمام بلدية البصرة في قاعة الأعظمية، والشرطة يواجه آليات الشرطة في قاعة الشباب، بينما يستضيف الجيش على ملعبه نظيره غاز الجنوب، والشباب البصري مع الحشد الشعبي في قاعة نفط البصرة، ويلتقي المرور وأمانة بغداد في قاعة السيدية، وتختتم الجولة مساء عندما يحل نفط الوسط ضيفا 

على نفط البصرة.