احويبيب: حققنا الأهم أمام الديوانية ونتطلع للأفضل

الرياضة 2023/04/10
...

  بغداد: حيدر كاظم


ذكر المحترف الموريتاني في صفوف نادي الزوراء الحسن احويبيب أن فريقه حقق الأهم بالفوز على الديوانية بهدف مقابل لاشيء لحساب الجولة الـ23 من دوري الكرة الممتاز، مؤكداً أن النتيجة تحفِّز النوارس على تقديم الأفضل في المباريات المقبلة.

وقال احويبيب لـ(الصباح الرياضي): إن مستوى فريقه لم يكن مقنعاً في مواجهته الأخيرة أمام الديوانية، لأسباب متعددة أهمها تزامن إقامة مباريات الدوري في مرحلته الصعبة أثناء شهر رمضان المبارك، فضلاً عن غياب التركيز وأسلوب المنافس، الذي كان نداً قوياً باعتماده على الهجمات المرتدة.

وأضاف أن كيفية الانتصار بغض النظر عن الأداء تعد ثقافة كروية مهمة، لأن الأداء الجيد بدون نتيجة الفوز لا يخدم الفريق أيضاً، مبيناً أن الزوراء واجه صعوبات كبيرة في المباراة بسبب اعتماد المنافس طريقة التكتل الدفاعي، لا سيما أن مثل هكذا لقاءات تُكسب ولا تُلعب، وفي النهاية حقق النوارس الأهم بعد أن ظفر بالنقاط الكاملة التي عزّزت من حظوظه ومنحته جرعة إضافية لمواصلة الصراع على لقب الموسم الحالي.

وأشار إلى أن فريقه يسعى للظهور بصورة أفضل في المباراة المقبلة التي تجمعه أمام نظيره نوروز ضمن منافسات الجولة الـ24، وأنه سيعمل على الاستفادة من الهفوات السابقة لتفاديها مستقبلاً، بما يُسهم في استمراره ضمن دائرة المنافسة.

وأعرب احويبيب عن ثقته بقدرات فريقه لاجتياز التحديات المقبلة في بطولتي الدوري والكأس، مستنداً على مجموعة متكاملة من اللاعبين، وعامل الاستقرار الفني ودعم الإدارة ومساندة الجماهير.