قمة مرتقبة تجمع طائرة غاز الجنوب والشرطة

الرياضة 2023/04/12
...

  بغداد: الصباح الرياضي 


تستكمل اليوم الأربعاء مواجهات الجولة الثانية من منافسات التجمع الثاني للمربع الذهبي لدوري الكرة الطائرة الممتاز بإقامة مباراتين، تجمع الأولى فريقي البيشمركة وأربيل عند الساعة التاسعة مساء، بينما يلتقي في الثانية المتصدر غاز الجنوب ووصيفه الشرطة في الساعة الحادية عشرة مساء، وستجرى المباراتان في قاعة البيشمركة بمحافظة السليمانية.

في المباراة الأولى التي من المتوقع أن تكون حافلة بالندية والإثارة يطمح البيشمركة إلى اجتياز الجار أربيل بمساندة جماهيرية كبيرة وتحقيق فوز ثان على التوالي لاسيما بعد تسجيله بداية قوية في افتتاح التجمع الثاني بتخطيه الوصيف الشرطة. فضلا عن كونها بوابة حقيقية لخوض مواجهة مرتقبة أمام المتصدر في الجولة المقبلة. اللقاء الثاني يعد قمة مرتقبة ستجمع المتصدر غاز الجنوب ووصيفه الشرطة، ويتطلع الأول إلى مواصلة نتائجه الإيجابية والسير بثبات من أجل البقاء في المنافسة وإحكام قبضته على الصدارة، في حين سيخوض فريق القيثارة اختبارا جديدا لإثبات حقه بالتواجد في الوصافة ومحاولة التنافس على قمة الترتيب.

وكانت مباريات الجولة الأولى قد أسفرت عن فوز غاز الجنوب على منافسه أربيل بثلاثة أشواط من دون رد بواقع (26 – 24 ) و(25 - 17) و(25 - 21)، ليحكم الجنوب سيطرته على صدارة المسابقة، وفي اللقاء الثاني الذي شهد حضورا جماهيريا كبيرا أكرم صاحب الأرض البيشمركة وفادة ضيفه الوصيف الشرطة بعد تغلبه عليه بثلاثة أشواط نظيفة بواقع (25 - 13) و (26 - 24) و (25 - 23).