سحب قرعة دوريات رديف وشباب وناشئة الدرجة الأولى

الرياضة 2023/04/12
...

 بغداد: الصباح الرياضي


جرت، أمس الثلاثاء، في مقر الاتحاد المركزي لكرة القدم قرعةُ دوريات رديف وشباب وناشئة أندية دوري الدرجة الأولى، بحُضور رئيس لجنة المسابقات حيدر عوفي والأعضاء علي عبيس ونجم عبد عواد وممثلي الأندية المشاركة.

وقبل القرعة تم شرح آلية إقامة الدوريات، كما تم التأكيد على ضرورةِ الاهتمام بتلك الفئات المهمة، وتوفير الملاعب الصالحة لإقامة المباريات.

بعد ذلك سحبت قرعة دوري الرديف بمشاركة 12 نادياً، وقسمت بين مجموعتين، كل مجموعة يتأهل منها فريقان، وسيحدد موعد انطلاقه في موعد يثبت لاحقاً، إذ ضمت المجموعة الأولى أندية (الجولان، سامراء، الصناعات الكهربائية، أمانة بغداد، الدفاع المدني، فريق الحسين)، بينما ضمت المجموعة الثانية أندية (المصافي، الميناء، عفك، السماوة، الاتصالات، المرور).

وسيتواجه في مباريات المجموعة الأولى كل من الجولان وسامراء، الصناعات الكهربائية والدفاع المدني، أمانة بغداد وفريق الحسين.

بينما سيتقابل في المجموعة الثانية كل من الميناء وعفك، المرور والمصافي، الاتصالات والسماوة. 

وفي قرعة دوري الناشئين سيتواجه كل من الدفاع المدني والميناء، فريق الحسين والصناعات الكهربائية، ديالى والبيشمرگة، سامراء وأمانة بغداد،  السماوة والمرور.

 وكذلك تم سحب قرعةُ دوريات الشباب أمس بمشاركة 15 ناديا وقسمت بين ثلاث مجموعات.

مواجهات المجموعة الأولى ستكون بين كل من المصافي والصناعات الكهربائية، فريق الحسين والكوفة، الاتصالات (انتظار)، بينما سيتواجه في المجموعة الثانية كل من السماوة والبحري، مصافي الجنوب وميسان، وعفك (انتظار)، في حين سيتقابل في المجموعة الثالثة كل من الجولان والمرور، ديالى وبيشمرگة، سامراء (انتظار).