طائرة البيشمركة ينهي التجمع الثاني في الصدارة

الرياضة 2023/04/15
...

  بغداد: الصباح الرياضي


تصدر فريق البيشمركة جدول الترتيب العام للدوري الممتاز لكرة الطائرة، وذلك في ختام مباريات التجمع الثاني للمربع الذهبي، والتي جرت في قاعة البيشمركة في محافظة السليمانية.

 وجاء تصدر الفريق الشمالي بعد حصده العلامة الكاملة من خلال تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث على غاز الجنوب والشرطة وأربيل، وحل بالترتيب الثاني غاز الجنوب ثم الشرطة ثالثاً وأربيل في المركز الرابع، هذا ومن المقرر أن تنطلق منافسات التجمع الثالث بعد غد الاثنين في محافظة أربيل.

وعن إنجاز البيشمركة قال الكابتن علي طه لـ(الصباح الرياضي): إنَّ الهيئة الإدارية للنادي حرصت على دعم مشاركتنا في الموسم الحالي من خلال الحفاظ على قائمة اللاعبين فضلاً عن التعاقد مع محترفين على مستوى عال، مبيناً أن الملاك التدريبي بقيادة صلاح كانبي والمساعد نهرو عدنان تمكن من معالجة أخطاء التجمع الأول والتي أثرت سلباً في موقعنا في جدول الترتيب.

وأضاف، أنَّ جميع مباريات التجمع الثاني كانت قوية والفارق بين الأشواط وصل إلى نقطة واحدة، لذا فان الكل يملك الحظوظ في خطف لقب النسخة الحالية، لافتاً إلى أننا نأمل بالحفاظ على هذا المستوى خلال التجمع الثالث الذي تستضيفه محافظة أربيل من أجل الظفر باللقب، مشيداً في الوقت ذاته بالمؤازرة الجماهيرية التي كان لها الدور المهم في حث اللاعبين على تقديم مستويات جيدة أهلتهم لتحقيق الإنجاز.

يشار إلى أنَّ غاز الجنوب تصدر جدول ترتيب الدوري في التجمع الأول للمربع الذهبي والذي أقيم في مدينة البصرة برصيد 40 نقطة، والشرطة ثانياً برصيد 38 نقطة، والبيشمركة ثالثاً برصيد 33 نقطة وأربيل رابعاً برصيد 29 نقطة.