مصافي الوسط يتشبث بقمة ممتاز الصالات

الرياضة 2023/04/15
...

 بغداد : أوس عبد الستار


واصل فريق المصافي لكرة الصالات محافظته على صدارة الدوري الممتاز، إثر تغلبه على نظيره الحشد الشعبي بنتيجة (2-3)، ليرفع رصيده إلى النقطة 50 في المركز الأول، بينما تجمد رصيد الحشد الشعبي عند النقطة 23 في المركز التاسع.

وفي بقية النتائج خيم التعادل الإيجابي على مباراة فريقي غاز الجنوب وبلدية البصرة والتي انتهت بنتيجة 7 أهداف لمثله، وبذلك أصبح رصيد الأول 25 نقطة في المركز السابع، بينما رفع الثاني رصيده إلى النقطة 28 في المركز السادس.

من جانبه تمكن فريق نفط الوسط من انتزاع فوز مهم من الشرطة بعد تسجيله خمسة أهداف مقابل أربعة، وبهذه النتيجة رفع عندليب الفرات رصيده عند النقطة 43 في المركز الرابع مع امتلاك أفضلية لعب مباراة مؤجلة، بينما تجمد رصيد القيثارة في المركز الثالث برصيد 46 .

بدوره واصل فريق المرور نتائجه الإيجابية بفوزه الصعب على ضيفه الشرقية بـ(2-3)، ليكون حافزاً له من أجل تقديم مستويات جيدة خلال مبارياته المقبلة بعد تذبذب نتائجه في الدوري.

من جانبه تفوق آليات الشرطة على منافسه الظفر بهدفين دون رد رافعاً رصيده الى النقطة 21 في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد الظفر متذيل الترتيب عند النقطة التاسعة. كما قدم نفط البصرة واجب الضيافة بتغلبه على أمانة بغداد بنتيجة (5-4) ليعزز مكانته في وصافة الدوري بـ 47 نقطة، بينما تجمد رصيد أبناء العاصمة في المركز الثامن بـ 23 نقطة.