«واعد الريال» يواصل التوهج

الرياضة 2023/04/17
...

   برازيليا: وكالات

    

أحرز إندريك، مهاجم بالميراس الشاب الذي حصل ريال مدريد على توقيعه، أول هدف في منافسات الدوري البرازيلي، ليقود فريقه إلى فوز عصيب (2 - 1) على كويابا.

وبدأ المهاجم الواعد المباراة أساسيا وافتتح التسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، مسجلا أول أهدافه هذا الموسم في الدوري البرازيلي، لكن قبل نهاية الشوط أدرك كويابا التعادل عن طريق رانييلي (45 + 7 ).

وفي الدقيقة 57، حصد فيليبي أوغوستو لاعب كويابا بطاقة صفراء ثانية ليشهر الحكم في وجهه البطاقة الحمراء ويجبر فريقه على اللعب منقوصا لاعبا وهو ما استغله بالميراس في إحراز هدف الفوز الذي جاء بواسطة جوزيه لوبيز (65).

بهذا الانتصار، يحصد بالميراس أول 3 نقاط له هذا الموسم ليحتل المركز السادس في الجدول، بينما يظل كويابا خالي الوفاض في المركز الـ16.

كما اكتسح فلومينينزي مضيفه أمريكا مينيرو، الذي تراجع لذيل الترتيب، بثلاثية نظيفة حملت توقيع كل من جيرمان كانو (52) وجون كينيدي (60) وليلي (72)، وقبلها كان كانو قد أهدر ركلة جزاء (50).

واقتنص فلومينينزي صدارة الترتيب بفضل هذا الفوز الكبير، إذ يبتعد بفارق هدف عن وصيفه أتلتيكو باراناينسي، الذي فاز بهدفين من دون رد على جوياس صاحب المركز قبل الأخير.

وسجل ثنائية باراناينسي كل من بدرو هنريكي (36) وكريستيان (57).

ويحل بوتافوغو في المركز الرابع، نتيجة لانتصاره (2 - 1) على ساو باولو، خلال مباراة الفريقين التي شهدت هدفا مبكرا لبوتافوغو (4) عبر تيكينيو سواريش، ثم هدف التعادل بعدها بقليل لساو باولو عن طريق جوناثان كاليري (15).

لكن خطف بوتافوغو هدف الفوز في الوقت القاتل (88) بفضل لاعبه إدواردو، ليدفع ساو باولو إلى المركز الـ18.