إدارة نفط ميسان تخصم نصف رواتب لاعبيها وملاكها الفني

الرياضة 2019/04/28
...

بغداد / حيدر كاظم
 
 
اتخذت ادارة نادي نفط ميسان جملة من القرارات في اجتماعها الاخير على خلفية تراجع نتائج الفريق في منافسات الدوري الكروي الممتاز.
واكد المكتب الاعلامي في بيان له اطلعت عليه « الصباح « في ضوء النتائج السلبية وتراجع مستوى نفط ميسان بالدوري الممتاز اتخذت الادارة في اجتماعها الاخير عدة قرارات منها اولا معاقبة الملاك التدريبي واللاعبين بخصم نسبة (50%) من رواتبهم لشهر نيسان الحالي ، ثانيا التمسك بخدمات الجهاز الفني بقيادة المدرب احمد دحام ، لمصلحة كرة النادي ، ثالثا مكافأة الفريق في حال عودته الى المسار الصحيح خلال الجولات المقبلة.
واوضح ان الادارة شددت في الوقت ذاته على انها داعمة لمسيرة الفريق وان تلك القرارات بمثابة رسالة الى بعض اللاعبين الذين لم يقدموا المستوى المطلوب في المباريات السابقة اخرها الخسارة من الديوانية بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد ضمن الجولة 24 لدوري الكرة الممتاز.
ويحتل نفط ميسان حاليا المرتبة الخامسة برصيد (35 نقطة) وشهد مستواه الفني تراجعا كبيرا في الجولات الاخيرة وتكبد على اثرها 3 خسارات امام الديوانية والسماوة والحسين واخفق في تحقيق الفوز امام القوة الجوية والكهرباء ، وبالتالي فانه مطالب في المباراة المقبلة امام اربيل بحصد النقاط الكاملة التي تعود به الى الواجهة من جديد ، لاسيما ان اللقاء المقبل سيقام في ملعبه وبين جمهوره.