مدرب الدجيل: الفوز على ديالى قربنا من التأهل

الرياضة 2019/04/29
...

بغداد / طه كمر
أكد مدرب الدجيل لكرة القدم ان فوز فريقه على ديالى بهدفين مقابل هدف، لحساب الجولة الاولى من المرحلة الثانية لدوري الدرجة الاولى المؤهل الى الممتاز عن المنطقة الغربية ، منح لاعبيه جرعة معنوية عالية للمنافسة على بطاقة التأهل.
وقال ناطق حداد لـ(الصباح الرياضي) ان فريقه تمكن من فرض سيطرته على مجريات المباراة التي انتهى شوطها الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ، قبل أن ينتفض مهاجمه البارع علي جبار ويهز شباك ديالى مرتين تكفلتا بحسم نتيجة المباراة رغم تقليص الفارق من قبل المنافس.
وأضاف ان فريقه رفع رصيده بهذا الفوز الى سبع نقاط في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة عن سامراء صاحب المركز الثاني وثلاث نقاط عن الرمادي المتصدر للمجموعة الغربية.
ولفت حداد الى انه بانتظار ما ستسفر عنه مباراة سامراء والرمادي التي ستكون كل الاحتمالات واردة فيها ، موضحا ان أي نتيجة ستؤول اليها تلك المباراة ستصب بمصلحة فريقه الذي يمني النفس بخطف بطاقة التأهل ، معربا عن تفاؤله الكبير بالحصول على أحدى البطاقتين لضمان التواجد بقوة في الدوري المؤهل للدرجة الممتازة أسوة بالاندية  التي ضمنت التأهل نوعا ما ، مشددا بذات الوقت على ضرورة تحقيق الفوز على الرمادي وسامراء بأي وسيلة في المباراتين اللتين ستقامان على ملعبه وأمام جمهوره ويجد رغبة كبيرة لدى لاعبيه بتحقيق الفوز الذي سيضمن له خطف احدى بطاقتي التأهل.
واشار حداد الى ان فريقه لم يظهر بالصورة المطلوبة في المرحلة الاولى بعد أن حقق الفوز مرة واحدة وتعادل في مثلها ليتعرض الى هزيمتين جعلتنا نسعى الى التعويض من بوابة المرحلة الثانية التي استهلها فريقنا بتحقيق الفوز على ديالى ، على أمل ان نعيد الكرّة ثانية مع الأنبار والرمادي وسامراء لضمان التواجد في الدوري التأهيلي وهو ما يطمح له القائمون على كرة الدجيل وجمهوره المؤازر حتى في أحلك الظروف.