أحمد صلاح: القيثارة لن يفرط بلقب الدوري

الرياضة 2019/04/29
...

بغداد/ بلال زكي
أكد المدرب المساعد لكرة الشرطة ان فريقه عازم على عدم التفريط بلقب الدوري الممتاز للموسم الحالي, منتقدا في الوقت نفسه اداء اللاعبين في المواجهة السابقة رغم الفوز برباعية نظيفة على نفط الجنوب في اللقاء الذي احتضنه ملعب الشعب الدولي. وقال أحمد صلاح في تصريح خص به "الصباح الرياضي" :ان القيثارة يسير بخطى واثقة نحو التتويج باللقب المحلي لاسيما انه لم يعرف طعم الخسارة لغاية الآن ويبتعد بفارق تسع نقاط أمام أقرب منافسيه القوة الجوية صاحب الترتيب الثاني برغم ان الأخير يمتلك مباراة مؤجلة.
واشار الى ان الجهاز الفني للشرطة بذل مجهودات استثنائية للغاية من أجل جعل جميع اللاعبين في جاهزية تامة لخوض المباريات, وهذا الأمر كانت له مردودات ايجابية للغاية كون الفريق لم يتأثر على الاطلاق خلال الفترة الماضية التي شهدت غياب العديد من الأعمدة المهمة.
وانتقد صلاح اداء لاعبيه برغم الفوز الكبير الذي تحقق في الجولة الماضية على حساب نفط الجنوب برباعية نظيفة تناوب على تسجيلها المهاجمان مهند علي وعلاء عبد الزهرة بواقع هدفين لكل منهما, موضحا ان اللاعبين لم يطبقوا واجبات الملاك التدريبي وان الأهداف جاءت عن طريق هفوات دفاعية ارتكبها المنافس الذي قدم مستوى جيدا للغاية لكن الترابط الدفاعي الجيد للشرطة فوت عليه فرصة الوصول إلى شباك الحارس محمد حميد.
تجدر الاشارة إلى ان الشرطة يقف حاليا في صدارة الدوري الكروي الممتاز برصيد 60 نقطة جناها من 24 مباراة.