أربع تجريبيات للأولمبي في (جذع النخلة)

الرياضة 2023/08/19
...

 البصرة: علي حنون

يُواصل مُنتخبنا الأولمبي لكرة القدم وحداته التدريبية في ملاعب التدريب بالمدينة الرياضية في البصرة، بواقع وحدتين تدريبيتين في اليوم، تأهبا لخوض التصفيات القارية المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 التي ستضيفها الكويت.
وأبدى مدرب المنتخب الأولمبي راضي شنيشل تفاؤله بصدد التصفيات القارية المؤهلة للأولمبياد، مشيرا في تصريح لـ(الصباح الرياضي) إلى أن "المنتخب الأولمبي قادر على تحقيق النتائج المطلوبة في تصفيات الكويت، وأن الحرص والاندفاع اللذين نشاهدهما من قبل جميع لاعبينا يدعمان رؤيتنا التدريبية في تنفيذ فقرات تصل بتشكيلتنا إلى أفضل مساحة إعداد".
وأضاف أن "القائمة المُنخرطة في معسكر البصرة تُمثل الوجوه المحلية بعد تعذر انضمام المُحترفين إلى صفوفها لأسباب تتعلق بموعد إقامة المعسكر التدريبي، وسيحضر منهم في التصفيات من يُسمح له بالتواجد خلال المنافسات الأولية"، مبينا أن "المنتخب الأولمبي واستعدادا للتصفيات القارية سيخوض ثلاث مواجهات تجريبية في ملعب (جذع النخلة)".
وتابع أنه "سيكون يوم 21 من شهر آب الحالي موعدا للقاء منتخبنا الأولمبي مع نظيره السوداني في ملعب (جذع النخلة)، وهو اللقاء الذي سيتكرر يوم 25 في الملعب نفسه، بينما سيقابل منتخبنا الأولمبي نظيره اليمني في يوم 28 ويختتم مواجهاته التجريبية يوم 31 الحالي بلقاء عمان، وبعدها يتوجه إلى دولة الكويت للمشاركة في التصفيات القارية المؤهلة للأولمبياد".