يد الحشد يبلغ ثمن نهائي البطولة العربية

الرياضة 2023/08/21
...

  بغداد: أوس عبد الستار

بلغ فريق الحشد الشعبي بكرة اليد الدور ثمن النهائي من البطولة العربية المقامة حالياً في السعودية، عقب تغلبه على منافسه الجزيرة الإماراتي بنتيجة (40 - 31)، إلى ذلك قرر الاتحاد المركزي لكرة اليد تأجيل موعد إقامة مباراة نهائي كأس المثابرة التي كان من المقرر لها أن تقام مساء أمس الأحد بحسب الموعد الذي حددته سابقاً لجنة المسابقات.
وخاض فريق الحشد الشعبي خلال دور المجموعات ثلاث مباريات، خسر في اثنتين أمام البنك المصري ومضر السعودي، قبل أن يعود للمسار الصحيح بفوز ثمين على الجزيرة الإماراتي مكنه من بلوغ دور الـ16.
وفي سياق آخر قرر الاتحاد المركزي لكرة اليد تأجيل موعد إقامة مباراة نهائي كأس المثابرة التي كان من المقرر لها أن تقام مساء أمس الأحد بحسب الموعد الذي حددته سابقاً لجنة المسابقات بين بطل الدوري الشرطة ووصيفه الجيش إلى الثلاثين من شهر آب الحالي.
وجاء هذا القرار بعد طلب من الناديين بتأجيل موعد إقامة المواجهة وذلك لعدم اكتمال الجاهزية الفنية للفريقين ومن أجل منحهما فرصة مثالية للإعداد البدني والفني إضافة إلى التكتيكي.
تجدر الإشارة إلى أنَّ الشرطة توج بلقب الدوري الممتاز لكرة اليد، بعد تغلبه على الجيش بنتيجة (37 - 33)، ونجحت الكتيبة الخضراء في حصد اللقب السابع خلال مسيرتها والثاني توالياً من دون التعرض لأي هزيمة بعد أن جمع 66 نقطة.