جلسات حواريَّة في مؤسسة الإعلام

الصفحة الاخيرة 2023/09/09
...

 بغداد: محمد إسماعيل

قال رئيس مؤسسة الإعلام العراقي حيدر حسون الفزع: إن ملاكات المؤسسة تنفذ مفردات منهاج الجلسات الحوارية، التي تغطي ماتبقى من العام الحالي 2023، قائلاً: تتنوع الجلسات بين قضايا الساعة السائدة في المجتمع، نتناولها بمحاورة متخصصين من وجهة نظر ثقافية وإعلامية.
وأضاف: صناعة الطروحات الجادة وإقصاء المحتوى الهابط، يتطلبان عملا منهجيا بإشراف المعنيين كل بشأنه، لافتاً إلى الظروف والانحرافات المحدقة بالمجتمع العراقي، كجزء من ظواهر إستجدت في العالم كله، والعراق من ضمنه، تحتاج لثورة وعي تقي الشباب من الانجراف في ما لاينفع الناس، ومن هذه الظواهر التي سنحرص على معالجتها إعلامياً بالتعاون مع الأكاديميين المعنيين بها تخصصياً: زواج المثليين وانتشار المخدرات والإلحاد وتبادل الزوجات.
وأفاد الفزع: تواصل المؤسسة سلسلة إصداراتها، وأحدثها "فن الإخراج" و"الفنون الصحفية الحديثة" و"الحوار والتحقيق الصحفي" و"أوراق لم تعد بيض" و"كيفية كتابة البحوث الإعلامية" منوهاً بأن على جدول إصدارات مؤسسة الإعلام العراقي مجموعة من كتب تدور حول "صناعة المحتوى" و"الإعلام الرقمي" ونحن مستمرون باستقبال مؤلفات الزملاء وطبعها.
وواصل: نظمنا جائزة "الإبداع والابتكار الرقمي" التي ستوزع خلال حفل يقام في الموصل، إضافة الى ندوات مركز "واع" الثقافي، المستمرة دورياً.. كل إسبوع.