مصطفى حميد: حصولنا على لقب الطائرة جاء بجدارة واستحقاق

الرياضة 2019/05/07
...

بغداد / طه كمر
أكد قائد فريق الشرطة للكرة الطائرة جدارة وإمكانية لاعبي القيثارة في خطف لقب الدوري الممتاز للموسم الحالي ، اثر فوزه في المباراة النهائية على غاز الجنوب بثلاثة أشواط نظيفة.
وقال الكابتن مصطفى حميد لـ(الصباح الرياضي): ان حسم لقب الدوري الممتاز لم يأت اعتباطا بل جاء نتيجة عمل دؤوب لكل من ينضوي تحت لواء نادي الشرطة الذي تفوق فيه جميع اللاعبين على أنفسهم لبلوغ المجد الذي يسعى له الجميع.
وأضاف ان العمل المشترك ما بين جميع مفاصل النادي من ادارة ناجحة وملاك تدريبي متمكن ولاعبين لهم ثقلهم على الساحة المحلية والدولية كون أغلبهم من توليفة المنتخب الوطني ، بينما يقف جمهور النادي في مقدمة مقومات نجاحنا اثر تواجده الدؤوب ومؤازرته لنا في حلنا وترحالنا ، كل هذه الامور جعلت من فريقنا رقما صعبا في الدوري العراقي.
ولفت حميد الى ان بلوغ المجد لم يكن سهلا والطريق كانت محفوفة بالمخاطر اثر تواجد أندية عريقة لها باع طويل في مجال اللعبة ، من خلال امتلاكها لاعبين أشداء لا يقلون شأنا عن لاعبي فريقنا خصوصا منافسنا الشديد غاز الجنوب الذي أبدى لاعبوه مهارة فائقة في بلوغ المربع الذهبي ، بعد أن كان ندا لنا حتى الرمق الأخير لنتمكن وبكل جدارة واستحقاق من الحاق الهزيمة به بثلاثة أشواط من دون رد ، لنبرهن للجميع ان الشرطة بطل الدوري وسيواصل العطاء لأجل التواجد بقوة في المحافل الآسيوية والعربية المقبلة ليكون خير ممثل للعراق في هذه الاستحقاقات الدولية.
وكان غاز الجنوب قد حصل على مركز الوصافة ، بينما حصل القوة الجوية على المركز الثالث اثر فوزه على منافسه البيشمركة بثلاثة أشواط مقابل شوطين في مباراة تحديد المركز الثالث.