الموسم الأخير الأسوأ لي وطالب أفضل من دربني

الرياضة 2019/05/07
...

لقاء / احسان المرسومي
يمتلك لاعب نادي الشرطة بكرة السلة خالد كريم امكانيات كبيرة تضعه محط انظار جميع مدربي اندية الدرجة الممتازة ، قدم مستوى متميزا مع مدرب الكرخ السابق عامر طالب في الموسم قبل الماضي ، الا انه لم يشترك بما يكفي هذا الموسم للافصاح عن امكانياته المتطورة . بيد ان اللاعب خالد كريم ذي « 23 « ربيعا من ابرز المطلوبين نظرا لطوله الفارع 7 ، 2 م وبنيته الجسمانية التي تساعده على شغل مركزه في الدفاع والهجوم على افضل وجه .
ترعرع اللاعب خالد في احضان  القيثارة الخضراء فتدرج مع فرق الناشئين والشباب ومن ثم الخط الاول ، غادر الشرطة الى الكرخ فابلى مع كناري بغداد  بلاء حسنا بعد ان اعتمد عليه المدرب عامر طالب اعتمادا كليا  في التشكيلة الاساسية  .
يقول اللاعب خالد :ان افضل مواسمه كان قبل الماضي ويدين بالفضل في ذلك الى المدرب عامر طالب لانه قدمني للجمهور بطريقة رائعة ومنحني ثقة كبيرة نجحت من خلالها في دعوتي للمنتخب الوطني ، اذ سبق لي ان مثلت منتخب الشباب في بطولة غرب اسيا .
واعترف  لاعب الشرطة ان الموسم الحالي كان الاسوأ بالنسبة له ، لانه لم يكن مثاليا بالنسبة له ، وايضا  لان فريقه الشرطة خسر اللقب امام غريمه النفط  ، وبالرغم من ان خسارة اللقب ليس بالمفاجأة ، الا انه كان بالامكان افضل مما كان ، محملا الجميع من لاعبين وملاك تدريبي اسباب الخسارة امام النفط ، وايضا  الى الفوارق الفنية بين محترفي فريق الشرطة ومثلائهم في النفط ، مبينا ان المحترف السابق اشايا لو لم يترك الفريق ويغادر الى لبنان في بداية المنافسات   لاختلفت العديد من الامور .وبرغم  شعوره بالظلم وحديثه  بألم عن  ذكرياته في  الموسم الماضي ، الا انه يرفض الحديث عن مستقبه في الموسم المقبل ، سواء بالبقاء مع الاخضر الشرطاوي ، أو مغادرة المجموعة الى فريق ثان يثق بقدراته ، اذ اكد خالد انه سيجتهد هذا الموسم ويعد نفسه اعدادا صحيحا ، وبعدها لكل حادث حديث .
وعن رايه بالافضل هذا الموسم ، قال « افضل لاعب محلي في الموسم الحالي ، لاعب النفط علي مؤيد عطفا على ما قدمه من مستوى مع فريقه ، وافضل  شاب هو لاعب التضامن النجفي عباس هادي ، وفي ختام حديثه لم يخف خالد طموحه المستقبلي دون ان يمر بالمنتخب الوطني الذي يعده اقصى امنياته ، مؤكدا انه على قدر المسؤولية وانه سيثبت وجوده بارتداء القميص الوطني .