مختصون: الكهرباء استحق الفوز على أهلي حلب

الرياضة 2023/10/05
...

 متابعة: محمد عجيل 


أشاد مختصون محليون بالفوز المهم الذي حققه فريق الكهرباء على منافسه أهلي حلب السوري بنتيجة هدفين للا شيء وذلك ضمن إطار مباريات الجولة الثانية لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال المدرب حميد سلمان إنَّ الكهرباء استحق الفوز لأنه قدم مستوى فنياً متميزاً تمكن من خلاله أن يفرض سيطرته على الملعب بعد أن نجح اللاعبون لاسيما في وسط الملعب في تطبيق توجيهات مدربهم لؤي صلاح.

وأكد أنَّ الفوز الذي تحقق مهم للغاية لأنه أضاف ثلاث نقاط ثمينة ورفع من وتيرة الإعداد للمباريات المقبلة، إذ من المؤمل أن يجتاز فريق الوحدات الأردني في ختام المرحلة الأولى.

وثمّن المدرب علي وهاب الفوز قائلاً: إنَّ لاعبي الكهرباء كانوا على قدر عال من المسؤولية، فيما نجح مدربهم في قراءة اللقاء بشكل جيد وتوظيف عناصره من أجل تحقيق الفوز الذي يعد مهماً في مسيرة الفريق للانتقال للدور الثاني وبالتحديد بعد التعادل الذي تحقق مع الكويت الكويتي وفقدانه نقطتين مهمتين.

وأثنى وهاب على بادرة فريق الكهرباء باستذكار الراحل شرار حيدر والوقوف دقيقة حداد واحدة مما يدلل على وحدة مشاعر الرياضيين العراقيين.من جهته أشاد لاعب الكهرباء السابق علاء محسن بجهود زملائه في اجتياز حاجز أهلي حلب السوري.وأشار إلى أنَّ المباراة جرت من طرف واحد وشهدت سيطرة تامة من قبل لاعبي الكهرباء الذين استحقوا الفوز بجدارة واعتقد أنَّ ذلك سيكون لهم دافعاً من أجل الوصول للدور الثاني لكنه يتطلب منهم مزيداً من التعاون والتكاتف.يذكر أنَّ نتيجة الفوز رفعت رصيد الكهرباء إلى أربع نقاط فيما بقي رصيد أهلي حلب خالياً منها بعد خسارته في مشوار الدور الأول أمام الوحدات الأردني الذي خسر هو الآخر مباراته مع الكويت الكويتي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.