الزوراء يواصل التحضير لملاقاة النجمة اللبناني

الرياضة 2023/10/11
...

  بغداد: الصباح الرياضي


يواصل فريق الزوراء لكرة القدم تحضيراته استعداداً لملاقاة النجمة اللبناني في الثالث والعشرين من تشرين الأول الحالي لحساب الجولة الثالثة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، إذ سيكون ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة مسرحاً للمباراة.

ويتصدر الرفاع البحريني لائحة المجموعة الثالثة برصيد (4 نقاط)، متفوقاً على العربي الكويتي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف، ويقف الزوراء ثالثاً بنقطة واحدة، في حين يتذيَّل النجمة قائمة الترتيب.

وذكر الناطق الإعلامي لنادي الزوراء عبد الرحمن رشيد لـ(الصباح) أن التحضيرات تسير على قدم وساق من أجل الوصول إلى الجاهزية المطلوبة فنياً وبدنياً قبل مواجهة النجمة اللبناني التي تعدُّ في غاية الأهمية، لكونها ستحدد بنسبة كبيرة حظوظ الفريق بالبقاء ضمن دائرة المنافسة في المسابقة القارية.

وأضاف أن الرؤية اتضحت لدى الملاك التدريبي بقيادة المصري حسام البدري بشأن مستويات اللاعبين بعد المباراتين السابقتين أمام العربي والرفاع، لا سيما العناصر المحترفة التي تم استقطابها بطلب من الأخير، ولذلك فإنه سيزج بالتشكيلة المناسبة للمباراة بغية الخروج بنتيجة إيجابية ترتقي بالنوارس إلى مرتبة أفضل.

وأشار رشيد إلى أن الإدارة تضع ثقتها الكاملة بالبدري وتراه مؤهلاً للارتقاء بمستوى الفريق وقيادته للمنافسة بقوة من أجل بلوغ الدور الثاني، بتواجد أسماء جيدة من المحليين والأجانب، مؤكداً أن مباراة النجمة ستكون بمثابة الفرصة المثالية لكسر حاجز النحس وتحقيق الفوز الأول في المشاركة الحالية.