اليوم.. ثلاثة لقاءات ببطولة الكأس لكرة الصالات

الرياضة 2023/10/15
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تتواصل، اليوم الأحد، بطولة كأس العراق لكرة الصالات بإقامة ثلاثة لقاءات في بغداد وبقية المحافظات، وتلعب جميع المباريات في التوقيت ذاته، الساعة الثانية ظهراً، إذ ستلعب المسابقة بنظام خروج المغلوب .

المباراة الأولى يلتقي فيها فريقا نينوى والشرقية وتحتضنها قاعة العمال، ويأمل فريق نينوى تقديم أفضل المستويات والخروج بنقاط المواجهة مدعوما بأفضلية الأرض والجمهور، بينما سيسعى الضيوف إلى عدم تسهيل المهمة أمام المنافس من أجل خطف الفوز .

المواجهة الثانية التي تضيفها قاعة نفط البصرة ستجمع بلدية البصرة وضيفه القوة الجوية، ويعول الفريق المضيف على حنكة مدربه مهدي ورور للذهاب بعيدا في هذه المسابقة، بدوره يأمل القوة الجوية أن يسجل حضوره القوي والعودة إلى بغداد حاملا بطاقة التأهل.

وفي اللقاء الثالث يلتقي فريق آليات الشرطة نظيره المرور في قاعة الشباب، ويرنو لاعبو الأول إلى تقديم أفضل ما في جعبتهم بغية خطف نتيجة المواجهة، بينما سيسعى الثاني إلى إنهاء آمال منافسه بهدف الحصول على نقاط المواجهة التي ستمكنه من العبور إلى الدور المقبل للمسابقة.

يشار إلى أن نتائج افتتاح بطولة كأس العراق كانت قد أسفرت عن فوز بطل الدوري للموسم السابق نفط البصرة على مضيفه الفتوة الموصلي بنتيجة 

(7 - 3).