المسرح البابلي يستضيف بطولة السوبر بالكيك بوكسينغ

الرياضة 2023/10/16
...

  بغداد: الصباح الرياضي

قرر اتحاد الكيك بوكسينغ إقامة بطولة السوبر بالتعاون مع الاتحاد الفرعي في محافظة بابل، وذلك يوم الخميس المقبل الموافق التاسع عشر من تشرين الأول، في مدرج المسرح البابلي الأثري، ومن المتوقع أن تشهد فعالياتها مشاركة واسعة من اللاعبين المتوجين بالمراكز الأولى  بآخر مسابقة محلية. وقال المنسق الإعلامي لاتحاد اللعبة أحمد رحيم نعمة في تصريح لـ(الصباح الرياضي): إن مسابقة السوبر ستقام الخميس المقبل، وتعد من أقوى البطولات المدرجة في المنهاج المحلي للكيك بوكسينغ، وتتميز بمشاركة أندية عديدة تمثل مختلف محافظات العراق. وأضاف أن لجنة المسابقة وضعت عدة نقاط كشروط للمشاركة في المنافسات، أبرزها التأكيد على تواجد عناصر المنتخب الوطني وأصحاب المراكز المتقدمة بحسب نتائج بطولة أندية العراق الأخيرة، من أجل أن يكونوا إضافة قوية لفعاليات السوبر.
وأشار إلى أن اتحاده يطمح من خلال هذه المسابقة التي تجهيز لاعبينا بالصورة المثالية فنيا وبدنيا، قبل خوض الاستحقاقات الخارجية، لا سيما أن اللعبة أمام تحديات عديدة بالفترة المقبلة عربيا وقاريا وعالميا.
وأوضح نعمة أن الكيك بوكسينغ أصبح في مقدمة الرياضات الفردية، بعد النتائج الجيدة التي تحققت لمنتخباتنا الوطنية في المشاركات الدولية، وآخرها الفوز بلقب بطولة العرب التي ضيفتها محافظة السليمانية، مبينا أن لدى اتحاده خطة تطويرية تهدف لصناعة أبطال جدد يكون على عاتقهم مواكبة رحلة النجاحات والسير على خطى نجوم اللعبة.