جاسب سلطان ينفي استقالته من تدريب فريق القاسم

الرياضة 2023/10/16
...

   الحلة: الصباح الرياضي

نفى المدرب جاسب سلطان الأنباء التي تحدثت عن استقالته من مهمة الإشراف على فريق كرة القاسم، مؤكداً أنه باقٍ في منصبه ويسعى إلى تجهيز اللاعبين للموسم المقبل على الرغم من الأزمة المالية التي تعصف بالنادي.
 وقال المدرب سلطان في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “: إنه “ مستمر في منصبه مع فريق القاسم الكروي استعداداً لدوري المحترفين المقبل”، مؤكداً أن “ لا صحة لتلك الاخبار».
وأضاف أن “ نجاحاته الأخيرة مع كرة القاسم تمنحه الثقة في البقاء في منصبه الحالي على الرغم من التغييرات التي شهدتها صفوف الفريق بعد انتقال مجموعة كبيرة من لاعبيه الى الأندية الأخرى على غرار اللاعبين مرتضى كصاد وعمار داخل وعلي الكادوري ومرتضى حاجم بسبب الضائقة المالية التي تعصف بالنادي خلال الفترة الحالية».
 وأعرب عن أمله في أن “ يتفهم الجمهور مدى الضرر الذي لحق بالفريق نتيجة هذه التغييرات التي بلا شك قد تؤثر في جاهزيته الفنية “، مشيراً إلى أن “ اللاعبين يواصلون التمارين خلال معسكرهم التدريبي المقام حالياً في العاصمة بغداد من أجل المشاركة في دوري المحترفين وقد خاض القاسم العديد من المباريات مع الأندية المحلية لغرض تجريب اللاعبين الجدد وبقية المحترفين بغية اختيار التشكيلة المناسبة «.
ويمضي  المدرب جاسب سلطان حالياً موسمه الثاني على التوالي والرابع مع فريق القاسم الذي حل في المركز الخامس عشر في دوري الموسم الماضي.