أربيل والجوية يتقاسمان النقاط في دوري الكرة

الرياضة 2019/05/10
...

بغداد/ بلال زكي
تقاسم فريقا اربيل والقوة الجوية نقاط مباراتهما التي جمعتهما عصر أمس في ملعب فرانسوا حريري ضمن مواجهات الجولة السابعة من المرحلة الثانية لدوري الكرة الممتاز.
ولم ينجح أربيل في استغلال عاملي الارض والجمهور بسبب ضعف الامدادات الهجومية والترابط الدفاعي الجيد للضيوف, فضلا عن عدم التوفيق الذي لازمه بعد ان وقف القائم الايسر للحارس محمد كاصد حائلا دون دخول الكرة في الوقت المحتسب بدل الضائع, بدوره حاول الجوية الوصول الى مرمى منافسه عبر الاعتماد على الهجوم المرتد لكن جميع محاولاته لم يكتب لها النجاح.
وفي مباراة أخرى خسر فريق الحسين أمام الديوانية بهدفين مقابل هدف وحيد, وتقدم الضيوف بهدفين قبل ان يقلص اصحاب الارض الفارق في الدقيقة 88 عن طريق ركلة جزاء, ولم يسعفهم الوقت المتبقي للعودة بالنتيجة.
وفرض التعادل الايجابي "1-1" نفسه في لقاء الحدود ونفط ميسان الذي ضيفه ملعب التاجي, وتقدم الضيوف مبكرا وبالتحديد في الدقيقة السادسة بواسطة اللاعب ثامر برغش, قبل ان يدرك الحدود التعادل في الشوط الثاني عن طريق المدافع منتظر عبد السادة.
واستعاد النفط نغمة الانتصارات بتغلبه على ضيفه الكرخ بهدف من دون رد أحرزه المهاجم فرحان شكور في الدقائق الأولى من زمن المباراة التي ضيفها ملعب الصناعة, وبهذا الفوز رفع النفط رصيده الى 37 نقطة في الترتيب السابع فيما توقف رصيد الكرخ عند 49 نقطة في المركز الثالث.