عبد الزهرة: قبضاتنا تطمح لتحقيق الانجازات عربياً وقارياً

الرياضة 2019/05/11
...

بغداد / حيدر كاظم
اكد عضو الملاك التدريبي لمنتخبنا الوطني بالملاكمة محمد عبد الزهرة ان قبضاتنا تستعد حاليا للمشاركة في بطولة اسيا للناشئين في شهر اب المقبل الى جانب نخبة من الدول المتقدمة قاريا وتضيفها الكويت.
وقال عبد الزهرة في تصريح خص به « الصباح الرياضي « : ان منتخباتنا الوطنية بالملاكمة تنتظرها استحقاقات عربية وقارية في المدة المقبلة وابرزها بطولتا اسيا بفئة الناشئين في الكويت والعرب في العراق ومنافسات القارة للشباب وتحتضنها منغوليا، مراهنا على قدرات قبضاتنا بالتألق في المشاركات الخارجية.
ولفت الى ان فرقنا تحتاج الى معسكرات تدريبية داخلية وخارجية تتناسب مع حجم البطولات المقبلة ولتكون افضل اعداد قبل الدخول في غمار المسابقات العربية والقارية ، مؤكدا ان منتخباتنا  تضم اسماء يشار لها بالبنان ، وبالتالي رشحهم للتواجد ضمن المراتب الاولى اسيويا.
واوضح عبد الزهرة  ان بطولات اندية العراق للفئات العمرية التي اختتمت مؤخرا افرزت العديد من الطاقات الشابة وسيكون لها المستقبل الواعد لرياضة الفن النبيل في المدة المقبلة لو تم احتضانها بصورة صحيحة مع الدعم والمساندة والتخطيط السليم من قبل اتحاد اللعبة سنضمن التربع على عرش الملاكمة عربيا وحتى قاريا.