عبد الصاحب يناشد الجماهير الزورائية بالصبر ومؤازرة الفريق

الرياضة 2023/10/29
...

 الحلة: محمد عجيل 

دعا لاعب الزوراء السابق محمد عبد الصاحب، جماهير النادي إلى الصبر وانتظار تحسن النتائج في الجولات المقبلة لاسيما بعد خسارة النوارس أمام نوروز بهدفين مقابل لا شيء ضمن منافسات الدور الأول لدوري نجوم العراق.


وقال عبد الصاحب في تصريح خص به “ الصباح الرياضي “ معلقاً على الكبوة الأخيرة لكرة النوارس : إن “ الحكم على مسيرة الزوراء لا تأتي من خلال مباراة واحدة رغم أن الخسارة جاءت مطابقة تماماً للأداء السيئ الذي ظهر به اللاعبون إضافة الى عدم قدرة الملاك التدريبي على إيجاد الحلول والسيطرة على مجريات المقابلة رغم التغييرات التي شهدها اللقاء».

وأضاف “ أنَّ المباراة جرت في معقل النوارس وجاءت بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق الأبيض على ضيفه النجمة اللبناني وبرباعية نظيفة وضمن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي وقد شعر الأنصار قبل انطلاقها بأن الزوراء بدأ يسير بخطى صحيحة وأن لغة التفاهم بين اللاعبين في وسط الملعب أخذت ترتفع».

ومضى يقول:” بخلاف ذلك اظهر نوروز الفريق المنافس بقيادة مدربه المحلي ولي كريم لمحات فنية وبرع في وضع قراءة فاعلة وصحيحة وقد أنهى وقت المباراة لصالحه بعد تفوقه في عمل الهجمات المرتدة المباغتة وبالشكل الذي نجح في هز شباك النوارس بهدفين واستغلال النقص العددي للزوراء لاسيما بعد طرد محترفه الموريتاني الحسن حويبيب بواسطة البطاقة الحمراء».

وتوقع عبد الصاحب أن “ يصحح الزوراء مساره في الأدوار المقبلة لا سيما أن معظم الأندية متساوية في الأداء من حيث الأداء الفني والقدرات الخططية والبدنية ولا توجد أي سطوة لأي ناد على آخر وحتى الشرطة فقد كبا هو الآخر في مواجهته أمام دهوك رغم الاستقرار بالتشكيل والأدوات «.

ورأى أنَّ “ الكتيبة البيضاء بحاجة إلى مؤازرة جماهيرية ولا بد للتفاؤل وتصحيح الكبوة الأولى والدعم ان يتواجد في المباريات المقبلة بعد وضع المعالجات الفنية.

 ومثّل محمد عبد الصاحب الزوراء منذ انطلاقة الدوري العراقي في موسم 74 /75 الى أن اعتزل عام 1979 وهو أحد مدربي الفئات العمرية بالنادي وحاصل على شهادة الـ A  من الاتحاد الآسيوي   .