الحدود يواصل تألقه ويلحق الخسارة الأولى بالنفط

الرياضة 2023/11/05
...

  بغداد: الصباح الرياضي

واصل فريق الحدود لكرة القدم نتائجه المتميزة بعد تغلبه عصر أمس السبت على النفط بهدفين من دون مقابل، بينما حسم التعادل الإيجابي 2 - 2 مواجهة كربلاء ونفط البصرة، ضمن الجولة الثالثة من المرحلة الأولى لمسابقة دوري نجوم العراق للموسم الكروي الحالي 2023 - 2024.
وفي المباراة التي احتضنها ملعب نادي أمانة بغداد، كان التكافؤ سيد الموقف بين النفط وضيفه الحدود في الشوط الأول، بعد أن تبادلا السيطرة على الكرة وحتى الفرص المحققة للتسجيل، وفي شوط المدربين الثاني تغير حال الحدود تنظيميا، ونجح بتجريد منافسه من أهم مصادر الخطر، مع الاستثمار الجيد للفرص، ليسجل هدفه الأول من علامة الجزاء في الدقيقة 65 بواسطة اللاعب إبراهيم غازي، هذا الهدف حفز النفط على الاندفاع للمناطق الأمامية بغية العودة بالنتيجة، لكن دفاع الحدود بدا متماسكا وأبعد الخطر عن مرماه، ومع مرور الدقائق بدأ اليأس يتسلل لنفوس لاعبي النفط، الأمر الذي استغله الحدود بأفضل ما يمكن عبر إضافة الهدف الثاني قبل عشر دقائق من نهاية الوقت الأصلي عن طريق اللاعب علي كريم حسين. وبهذا الفوز واصل الحدود نتائجه المتميزة، ليصل إلى النقطة السابعة من ثلاث مواجهات، بينما توقف رصيد النفط عند أربع نقاط.
وفي لقاء آخر احتضنه ملعب الكوت، تقاسم فريقا كربلاء ونفط البصرة نقاط مواجهتهما، بعد تعادلهما بهدفين لكل منهما. تقدم كربلاء مبكرا بهدف أحرزه المهاجم عبد القادر طارق في الثانية الثامنة عشرة، وهو الهدف الأسرع في مسابقة الموسم الحالي لغاية الآن، بينما عادل نفط البصرة النتيجة بواسطة محترفه روميو في الدقيقة 24، وشهد الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة إثارة كبيرة، بدأها نفط البصرة الذي سجل هدف التقدم في الدقيقة 91، لكن كربلاء لم يرم المنديل ونجح بالعودة بالنتيجة في الدقيقة 95.
وبهذا التعادل حصد كربلاء نقطته الثانية، بينما بلغ رصيد نفط البصرة أربع نقاط.