الكهرباء يلاقي زاخو سلويا

الرياضة 2023/11/09
...

  بغداد : الصباح الرياضي

يلتقي اليوم الخميس في قاعة الشعب، فريقا الكهرباء وزاخو، ضمن منافسات المرحلة الأولى من الدوري الممتاز بكرة السلة، بينما تنطلق غداً الجمعة مباريات بطولة الجمهورية 3 × 3 النسوية.
في اللقاء الأول، يأمل الكهرباء تقديم أفضل المستويات وتحقيق الانتصار، ومعالجة الأداء المتذبذب الذي ظهر به في منافسات المسابقة السلوية، إلى جانب مصالحة جماهيره بعد الخسارة الأخيرة التي تكبدها أمام دجلة الجامعة بفارق خمس نقاط، بغية تعزيز موقعه في سلم ترتيب الأندية.
في المقابل، يطمح زاخو إلى استعادة نغمة الانتصارات وطي صفحة الخسارة أمام غاز الشمال بنتيجة (73 - 80)، لحساب الجولة السابقة، والعودة إلى سكة المنافسة بعد أن كان نداً عنيداً لأندية الصدارة في الموسم الماضي.
وفي سياق آخر، تنطلق يوم غد في قاعة الشعب الدولية، الملعب الخارجي، بطولة الجمهورية 3×3 النسوية على مدار يومين متتاليين، بمشاركة أحد عشر فريقا تمثل مختلف مدن البلاد، بحسب بيان صحفي من قبل اتحاد اللعبة اطلعت عليه " الصباح الرياضي"، وأشار فيه إلى أن الأندية التي وافقت على المشاركة هي " بغداد وأربيل وكربلاء وديالى والنجف وواسط وبابل والسليمانية ونينوى ودهوك  وكركوك".