الليوث يواصلون الإعداد لمواجهتي سوريا

الرياضة 2023/11/13
...

  بغداد: إحسان المرسومي

يواصل منتخب الشباب تدريباته في محافظة النجف، تحضيرا لمواجهة منتخب سوريا في مباراتين، تقام الأولى يوم الـ 14 والثانية يوم الـ 17 من الشهر الحالي .
وقال المدير الإداري لمنتخب الشباب نديم كريم في تصريح لـ (الصباح الرياضي ): إن منتخب الشباب دخل معسكرا تدريبيا في النجف للفترة من 11 ولغاية 18 من الشهر الحالي، يأتي ضمن أيام ( الفيفا داي ) تحضيرا للاستحقاقات المقبلة، وأقربها بطولة غرب آسيا التي تضيفها السعودية خلال حزيران من العام 2024، مشيرا إلى أن المعسكر الحالي سيتخلله إجراء مباراتين مع سوريا يحتضنهما ملعب النجف الدولي في 14 و17 من الشهر الحالي .
وأضاف أن المدرب عماد محمد اختار 26 لاعبا، كما دعا المحترف في نادي ستوك سيتي علي حيدر الذي سيصل اليوم إلى النجف، لافتا إلى أن الفريق سيكتفي في الوقت الراهن بمحترف ستوك سيتي بعد اعتذار آدم طالب عن التواجد مع المنتخب بسبب الامتحانات الدراسية، بينما تعذر الحصول على موافقة النادي الذي يحترف فيه اللاعب رومان دولاتشي . وختم نديم حديثه قائلا: إن ليوثنا في طور الإعداد البدني الذي يتطور بوتيرة متصاعدة، كما يمرون بفترة استقرار تدريبي سينعكس بالتأكيد على أداء الفريق، مبينا أن المدرب يسعى إلى خلق توليفة من اللاعبين المحليين ولاعبي المهجر من خلال متابعتهم لاختيار الأفضل منهم .