غداً.. بروفة ثانية لمنتخبنا الشبابي أمام سوريا

الرياضة 2023/11/16
...

 بغداد: حيدر كاظم


يخوض منتخبنا الشبابي لكرة القدم غداً الجمعة ثاني تجاربه الودية أمام نظيره السوري في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت العاصمة بغداد، إذ سيكون ملعب النجف الدولي مسرحاً للمباراة، التي تأتي في إطار التحضير للاستحقاقات المقبلة التي تنتظرهما وأبرزها بطولة غرب آسيا، وتضيفها السعودية خلال حزيران من العام 2024 إضافة إلى التصفيات القارية المؤهلة إلى نهائيات أمم آسيا تحت 19 عاما.

ومن المقرر أن يرتدي منتخبنا الطقم الأبيض الكامل، بينما سيلعب الفريق السوري بالقميص الأحمر التقليدي.

ونجح فريقنا بتحقيق الفوز في اللقاء الأول بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد سجلهما محترف ستوك سيتي الإنكليزي علي حيدر، وزميله علي مخلد.

ويسعى المدرب عماد محمد للوصول باللاعبين إلى الجاهزية المطلوبة فنياً وبدنياً، مع منح الفرصة للجميع من أجل الوقوف على القائمة النهائية، ومن المتوقع أن تشهد التوليفة الأساسية في لقاء الغد مشاركة عدد من العناصر التي لم تسنح لها الفرصة بالتواجد في التجريبية الأولى. 

وتضم قائمة ليوث الرافدين 27 لاعباً وهم وسام علي وليث ساجد وعلي جدعان لحراسة المرمى فضلاً عن مسلم موسى ومحمد غالب ومحمد جميل وأوس فراس مصطفى علاء وسيداد حاجي وحيدر محمد ومصطفى نواف وكرار جعفر ومؤمل محمود وموسى علاء ويعسوب ناطق وعلي كريم وحسين فاهم وليث ضياء وعلي حيدر وأمير فياض وعلي رحيم وجابر محمد وعلي أكبر وعلي مخلد وأموري فيصل وياسر علي وأيمن مصطفى.