نيكولا يوكيتش : يقود ناغتس للفوز على كليبرز

الرياضة 2023/11/16
...

     لوس أنجليس: أ ف ب

أحرز الصربي نيكولا يوكيتش 32 نقطة وأضاف إليها 16 متابعة و9 تمريرات حاسمة وقاد فريقه دنفر ناغتس حامل اللقب لإلحاق الهزيمة السادسة توالياً بضيفه لوس أنجليس كليبرز 111 - 108 ضمن منافسات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين (ان بي ايه).


وضمن منافسات البطولة الجديدة «إن- سيزون» بنظام الكأس، قُسّمت الأندية الثلاثون على ست مجموعات من خمسة فرق، وسيلعب كل فريق مجموع أربع مباريات هذا الشهر لتحديد المتصدرين الست الذين سينضم إليهم فريقان في الربع النهائي. وتُحتسب كل مباريات هذه الكأس الجديدة ضمن دوري «أن بي ايه» وترتيب الموسم العادي، باستثناء المباراة النهائية في 9 كانون الأول في لاس فيغاس.

في المجموعة الثانية في المنطقة الغربية، قلب دنفر بطل الدوري تأخره بفارق سبع نقاط في منتصف الربع الرابع أمام كليبرز، ليخرج فائزا ويحافظ على سجله خالياً من الخسارة على أرضه.

وشكّلت الهزيمة ضربة قوية جديدة لكليبرز الذي خسر ست مباريات متتالية منذ تعاقده مع جيمس هاردن الشهر الماضي.

على ملعب “تشايز سنتر” في سان فرانسيسكو، انتهت المواجهة النارية بين غولدن ستايت ووريرز وضيفه مينيسوتا تمبروولفز بفوز الأخير 104 - 101، بعدما قلب تأخره بفارق 12 نقطة في الربع الثالث ليخطف الانتصار.

وقد طغى على النتيجة رغم ذلك، اشتباك في الربع الأول شهد طرد نجمي غولدن ستايت كلاي طومسون ودرايموند غرين إلى جانب جايدن ماكدانيالز من مينيسوتا.