الحلة تضيّف بطولة المراكز التدريبية لبناء الأجسام

الرياضة 2023/11/23
...

 بغداد: الصباح الرياضي

يقيم الاتحاد المركزي لبناء الأجسام بطولة العراق للمراكز التدريبية التخصصية الثانية التي تحتضنها القاعة التخصصية في محافظة بابل وتستمر ليومين متتاليين.
وقال عضو الاتحاد المركزي للعبة حيدر الربيعي لـ(الصباح الرياضي): أنَّ “ بطولة المراكز هي الثانية للموسم الحالي 2023 حيث اقيمت النسخة الأولى شهر اذار الماضي”، موضحاً أنَّ “المؤتمر الفني والميزان سيقامان غداً الجمعة في الساعة العاشرة صباحاً حيث ستوزع فيه اللوائح التي أقرها اتحاد اللعبة كذلك تم تحديد نوع الصبغ المستخدم في العروض (دريم تان) «. وأضاف أن “ اللوائح منعت ايضاً مشاركة اللاعبين الحاصلين على المراكز الثلاثة الأولى ببطولة العراق للمتقدمين من اجل فسح المجال أمام الشباب لرفد الأندية والمنتخب بالمواهب والوجوه الشابة.
ولفت إلى أنَّ “المنافسات والعرض المسرحي سينطلقان بعد غد السبت في الساعة العاشرة صباحاً كما تم توجيه الدعوة إلى الحكام المحليين المشاركين في الدورات التدريبية الأخيرة والأبطال الراغبين بالمشاركة في اختبارات التحكيم ونيل كارت التحكيم المحلي للحضور والتسجيل في بطولة العراق للمراكز التدريبية الثانية”، منوهاً بأن” هدف الاتحاد الارتقاء بالواقع التحكيمي والاطلاع على آخر التطورات التي تطرأ على قوانين اللعبة».
وأوضح انه على المتقدم للاختبار التحكيمي أن “ يكون أحد أبطال العراق أو يكون مشتركاً في البطولات السابقة أو خريجاً لكلية التربية الرياضية ويبلغ عمر المشترك أكثر من 25 عاماً، مع ضرورة ارتداء الزي الخاص بالحكام ويكون التسجيل في يوم الميزان”.