انطلاق فعاليات معرض إكسبو بازار في السليمانية

العراق 2023/12/20
...

أربيل: سندس عبد الوهاب 

تنطلق اليوم الأربعاء فعاليات معرض إكسبو بازار "سوق المعرض" على أرض معرض السليمانية الدولي بمشاركة عدد كبير من الشركات المحلية والعربية ودول الجوار ويستمر لمدة عشرة أيام للمدة من "20 الى 29 من كانون الاول الحالي. 

وقال مدير المعرض شوقي عمر، لـ"الصباح": إن المعرض يقام بشكل دوري في كل عام للبيع المباشر والتبضع اليومي، منوها الى انه يقام بمشاركة عدد كبير من الشركات المحلية والعربية ودول الجوار ويستمر لمدة عشرة أيام لغاية 29 من الشهر الحالي.

 وأضاف عمر ان من الدول المشاركة في المعرض السعودية، سوريا، الأردن، الإمارات، فضلا عن إيران وتركيا بالإضافة إلى عدد كبير من الشركات المحلية داخل الإقليم والمحافظات الأخرى من البلاد، مبينا انه يحتوي كل ما يخص المواطن من احتياجات ومستلزمات ضرورية للحياة اليومية كأدوات المطبخ، المفروشات، الملابس، الحقائب، الأحذية، الأدوات الحرفية التراثية واليدوية، الإكسسوارات، مواد التجميل، بينما سيقدم عدد من المشاركين الأكلات الكردية والعربية المشهورة والصناعات المحلية من الحلويات والمربى والعصائر بأنواعها التي تشتهر بها محافظات الإقليم. 

ولفت عمر الى أن المعرض يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة منها الفنية والثقافية وألعاب الأطفال، موضحاً أن المعرض سيفتح أبوابه أمام الزائرين من كلا الجنسين ومختلف الأعمار من الساعة العاشرة صباحا ولغاية السادسة مساء على ارض معرض السليمانية الدولي. تحرير: عذراء جمعة