اسم وخبر

الرياضة 2024/01/07
...

 بغداد: حيدر كاظم

 مكنزي

اقترب لاعب نادي أربيل أحمد حسن مكنزي من العودة مجددا إلى صفوف الزوراء في الميركاتو الشتوي بعد أن وصلت المفاوضات بين إدارة الناديين إلى مراحل الحسم. وذكر مصدر مقرب من كرة النوارس لـ(الصباح الرياضي) أن الإدارة تسعى جاهدة من أجل تدعيم الصفوف بلاعبين جدد بحسب رغبة الجهاز الفني، مضيفا أن صفقة أحمد حسن مكنزي تتقدم بالفعل إلى المراحل النهائية، وأن المفاوضات مستمرة مع أربيل بغية التوصل لاتفاق يقضي بانتقال اللاعب رسميا في الانتقالات الحالية.





كارلوس برينو





عزز الحدود صفوفه بالتعاقد مع المحترف البرازيلي كارلوس برينو بعقد يمتد لنهاية الموسم قابل للتجديد. ويجيد برينو (31 عاما) اللعب في مركز قلب الدفاع، ويمتاز بإمكانات بدنية جيدة وسيشكل انضمامه إضافة مميزة لكرة الحدود في منافسات الدوري. وسبق للبرازيلي أن خاض تجربة قصيرة بالملاعب العراقية عندما مثل نفط البصرة في موسم (2022 – 2023).

ويعد هذا التعاقد الثاني للفرسان في الميركاتو الشتوي بعد أن ضم سابقا ياسر نعيم المنتقل من الميناء.




علي عبد الجبار





سمت إدارة نادي القاسم المدرب علي عبد الجبار لقيادة فريقها الكروي في دوري نجوم العراق للمحترفين، خلفا للمدير الفني السابق حسن هادي.

وسيكون على عاتق المدرب الجديد قيادة ممثل محافظة بابل إلى تحقيق نتائج إيجابية، والارتقاء به إلى مرتبة أفضل في جدول المسابقة، عقب سلسلة من التعثرات، لا سيما أن الفريق لم يذق طعم الفوز منذ 8 جولات. 

يشار إلى أن عبد الجبار كان قد قاد كرة القاسم في مواسم سابقة، بعد خوضه عدة تجارب في العمل بصفة مساعد في عدد من الأندية المحلية.