اليوم..7 مواجهات في دوري محترفي الصالات

الرياضة 2024/01/15
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تقام اليوم الاثنين في بغداد وبقية المحافظات 7 لقاءات ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من دوري المحترفين لكرة الصالات، إذ ستكون قاعة الشباب مسرحاً لأربعة منها.

المباراة الأولى، ستجمع آليات الشرطة بغاز الجنوب إذ يسعى أبناء الأخير إلى تعويض الخسارة الثقيلة في الجولة الماضية من الموارد المائية بـ (7-1)، وهو ذات الهدف الذي يطمح اليه الفريق المنافس بعد تعثره في اللقاء السابق أمام الحشد الشعبي.

في المباراة الثانية التي تضيفها القاعة ذاتها، يلتقي أمانة بغداد رابع الترتيب مع الشباب البصري صاحب المركز الثاني عشر، اذ يأمل الفريق الأول كسب نقاط المواجهة، في المقابل يسعى الفريق البصري الى تعقيد المهمة على متحديه في الابتعاد عن المراكز الأخيرة. 

في المواجهة الثالثة، التي تستضيفها قاعة الشباب ستكون بين مصافي الوسط سابع الترتيب والحشد الشعبي صاحب المركز الثامن اذ يرنو المصافي الى مواصلة تقديم النتائج الايجابية وتعزيز موقعه في الترتيب الفرقي، بينما يرغب الثاني في تقديم مستوى مغاير عن الجولة الماضية متطلعاً لخطف الانتصار.

وتختتم المواجهات التي يستضيفها الملعب ذاته، بلقاء متذيل الترتيب القوة الجوية مع الموارد المائية صاحب المركز الخامس، وتميل الكفة لصالح الوافد الجديد للمسابقة عطفاً على المستويات التي يقدمها خلال الجولات الماضية.

وفي بقية مباريات اليوم يستضيف نفط البصرة في ملعبه الدفاع الجوي، ويخوض بلدية البصرة مباراته مع المتصدر الحالي فريق الشرطة.