مدرب إيراني لقيادة فرق التايكواندو

الرياضة 2024/01/17
...

 بغداد: الصباح الرياضي 


أعلن اتحاد التايكواندو تعاقده رسمياً مع المدرب الإيراني محمد معتمدي من أجل الإشراف على جميع الفئات، في خطوة إيجابية تهدف للارتقاء بمستوى اللعبة.

وذكر المنسق الإعلامي لاتحاد التايكواندو احمد الغراوي في تصريح لـ(الصباح الرياضي) أنَّ الاتحاد أكمل أمس إجراءات التعاقد مع المدربِ الإيراني محمد معتمدي، الذي وعد بتحقيق طفرة نوعية بالنتائج والأداء في المشاركات الخارجية المقبلة.

وأضاف أنَّ اختيار معتمدي لهذه المهمة جاء بعد مفاضلة مع العديد من المدربين المرشحين لقيادة منتخباتنا باللعبة، بعد دراسة سيرته الذاتية وانجازاته مع الفرق التي اشرف عليها خلال مشواره في عالم التدريب.

وأشار الى أنَّ إدارة الاتحاد تضع ثقتها الكاملة بالمدرب الإيراني وستقدم الدعم اللازم، وستسخر جميع الامكانات له بغية انجاح مهمته المتمثلة بالإشراف على منتخباتنا الوطنية لجميع الفئات. وأوضح أنَّ “معتمدي” يتمتع بتاريخ حافل من الانجازات على المستوى العالمي والاولمبي والآسيوي وسجل محترم في عالم التدريب وخبرة كبيرة في مجال رياضة التايكواندو، مبيناً أن الايراني سيباشر مهامه قريباً، بهدف تجهيز منتخباتنا للاستحقاقات المقبلة، وإعادة هيكلة عناصرها واختيار الأفضل والأنسب حسب مبدأ العدالة والاستحقاق.

بدورها باركت اللجنة الاولمبية هذا الاختيار الذي جاء بعد دراسة ومراجعة لتاريخ المدرب الإيراني خلال مسيرته في رياضة التايكواندو، إذ سيشكل حضوره إضافة مميزة للجهاز الفني في طريق الارتقاء بمستوى اللعبة الى مصاف البلدان المتقدمة والمتصدرة لنتائج المسابقات العربية والآسيوية.