عجلة دوري الطائرة الممتاز تعود للدوران

الرياضة 2024/01/17
...

 بغداد: أوس عبد الستار


تعود اليوم الأربعاء عجلة دوري الطائرة الممتاز للدوران من جديد، وذلك بإقامة أربع مباريات ضمن منافسات دور ثمن النهائي، التي تستضيفها قاعة الجيش للفترة من 17 ولغاية 19 من الشهر الحالي.

اللقاء الأول سيواجه فيه مصافي الشمال منافسه أربيل في الساعة الواحدة ظهراً، إذ يأمل كلا الفريقين تسجيل انطلاقة جيدة وتقديم لمحات فنية مميزة تعكس جدية التحضيرات للدخول في هذا المعترك.

المباراة الثانية ستجمع بطل الدوري وكأس السوبر غاز الجنوب والحبانية، إذ يسعى أبناء مدرب الجنوب علاء خلف إلى خوض المنافسات برتم عال من أجل مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب. بدوره وعلى الرغم من صعوبة المهمة إلا أنَّ ممثل محافظة الأنبار يطمح إلى الوقوف نداً قوياً والظهور بمستوى يؤهلهم الى أن يكونوا ضمن الفرق القوية المتواجدة في هذا الدور.

الساعة الخامسة عصراً ستشهد مواجهة البيشمركة والصمود، حيث تميل كفة المقابلة إلى الأول نظراً لما يضمه الفريق من لاعبين جيدين يمتلكون الخبرة في حسم النتيجة لصالحهم.

وتختتم مواجهات اليوم في الساعة السابعة مساء، وتجمع أحد أبطال المسابقة السابقين البحري ونظيره نينوى، ويعول الأول على حنكة مدربه محمد عوفي الذي سيحاول استغلال خبرته التدريبية في قيادة مثل هكذا مباريات تنافسية، فضلاً عن أن الفريق يزخر بأسماء مميزة سبق لها تمثيل المنتخبات الوطنية، في المقابل يرنو لاعبو نينوى إلى إظهار إمكاناتهم الفنية والبدنية بغية عرقلة منافسهم وتحقيق المفاجأة في انطلاق الدور.