اليوم.. انطلاق الجولة 12 لمحترفي كرة الصالات

الرياضة 2024/01/18
...

  بغداد: أوس عبد الستار

تنطلق اليوم الخميس، منافسات الجولة الثانية عشرة من دوري المحترفين لكرة الصالات، بإقامة مباراة واحدة، إذ يلتقي الموارد المائية خامس الترتيب مع الشباب البصري في قاعة الشباب، في مواجهة تميل فيها الكفة إلى أبناء ياسر حميد في حسم النتيجة لصالحهم، عطفاً على المستويات التي يقدمها في المسابقة.
وتستكمل بقية لقاءات الجولة غداً الجمعة، وتبدأ عند الساعة 12 ظهراً حيث يستضيف أمانة بغداد رابع الترتيب نظيره حامل اللقب نفط البصرة الوصيف في قاعة الشباب، ويطمح أبناء بغداد إلى تعقيد الأمور وتقديم واجب الضيافة، في المقابل يرنو أبناء المدرب عباس فاضل إلى مواصلة رحلة الدفاع عن اللقب وعينه على استعادة الصدارة، لاسيما ان المتصدر الشرطة سيكون بحالة انتظار في هذه الجولة.
وسيلتقي في الساعة الثانية والربع بعد الظهر الدفاع الجوي صاحب المركز السابع ونفط الوسط ثالث الترتيب في قاعة الجيش، ويأمل لاعبو المدرب رزاق أبو الهيل نسيان الخسارة في الجولة الماضية من نفط البصرة، وتقديم مستوى مغاير لإضافة نقاط جديدة إلى رصيده للاقتراب من فرق المقدمة، بينما يتطلع نجوم عندليب الفرات لتحقيق نتيجة إيجابية يعزز بها موقعه ومزاحمة فرق الصدارة.
وتجمع المواجهة الثالثة التي تنطلق أحداثها في الساعة الثانية ظهراً أصحاب المركزين الثامن والسادس، حيث يستقبل غاز الجنوب فريق مصافي الوسط في قاعة الزبير، ويرنو الأول لمواصلة تقديم عروضه القوية في الدوري، بينما يأمل الثاني اثبات جدارته بالتواجد ضمن فرق دوري المحترفين.
وفي بقية مباريات اليوم يلعب أيضاً آليات الشرطة والقوة الجوية في قاعة الشباب والحشد الشعبي مع نظيره الشرقية في قاعة الحكيم، ويحل بلدية البصرة ضيفاً على نينوى في ملعب عمال نينوى.