جعفر العائدي: نحتاج التكاتف لاختزال الزمن

الصفحة الاخيرة 2019/05/27
...

بغداد / الصباح
مدير تلفزيون العراقية الاخبارية imn من شبكة الاعلام العراقي جعفر العائدي، يثق بكوادر القناة، إذ يراهم بحجم المهمة الموكلة اليهم.
وقال العائدي: “مبدعون واذكياء، أسفرت جهودهم عن كوالتي - جودة عالية بالصورة” مبيناً ان: “هناك خططاً مستقبلية لتطوير الشاشة.. من حيث الانارة واللوكيشن – موقع التصوير والاستوديو والمضمون والشكل الفني” مؤكداً ان: “مرحلتنا تكميلية  بالنسبة لمشوار من سبقونا وبالدورة البرامجية الجديدة ثمة برامج ثابتة من الدورة الماضية واستحدثت برامج جديدة اقرب الى الشارع،  تم تخصيص 30 بالمئة منها للحالات الانسانية والخدمية؛ فالشارع يريد تغيراً بكل مفاصل الحياة”.
وأضاف: “تطلعات مستقبلية كثيرة ينقصها مناخ وظروف مناسبة للتنفيذ، نطمح ان تكون قناتنا مثل باقي القنوات العربية الرصينة” متابعاً: “نحتاج التكاتف فيما بيننا؛ لاختزال الزمن.. من مدراء وموظفين وكوادر اعلامية،  ونبتعد عن التكتلات والتداخل بين المديريات الذي يعيق عمل الاخبارية، وهذا اصعب ما نواجهه، فمثلاً موظف انا مسؤول عنه في القناة لكن ادارياً غيري مسؤول عنه وهذا يؤثر سلباً في النهوض بالقناة”.
وجعفر مسهر العائدي، بكالوريوس اعلام قسم الصحافة، متزوج.. عمل في قنوات بلادي والاتجاه وآسيا والعراقية.. رئيس تحرير ومدير برامج سياسية ونشرات اخبارية، شارك باعداد برنامج “بين خطين”.