سلة الشرطة يطمح للتعويض وبلوغ نصف نهائي {وصل}

الرياضة 2024/03/20
...

 بغداد : أوس عبد الستار

يخوض الشرطة اليوم الأربعاء في قاعة الشعب في بغداد، مباراته الثالثة أمام نظيره اتحاد أهلي حلب السوري، باحثاً عن تعويض الخسارة الماضية، وذلك ضمن آخر مواجهات سلسلة (بلاي أوف) من بطولة (وصل) لكرة السلة.
ويبحث القيثارة من خلال مباراة اليوم عن فوز يؤهله إلى الدور النصف النهائي، لاسيما أنه تخطى منافسه السوري في اللقاء الأول الذي أقيم في بغداد بنتيجة (89 - 73)، بينما خسر المواجهة الثانية في مدينة حلب بـ (80 - 91).  ويعول الشرطة اليوم على عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الهدف المنشود، ونسيان كبوته المحلية التي تعرض فيها للخسارة أمام حامل اللقب النفط، وخطف بطاقة التأهل إلى الدور المقبل.
وأعرب مدرب الأخضر اللبناني غسان سركيس عن ثقته في فرص الشرطة بالانتقال إلى النصف النهائي، الذي من المؤمل أن يواجه فيه شهرداري غورغان الإيراني المرشح القوي للتواجد في النهائي.
ويبرز في صفوف ممثل الوطن العديد من اللاعبين البارزين ومنهم المحترفان تيري سميث وديلوان غراهام، فضلاً عن المحليين لاعب الارتكاز محمد صلاح وحسين هادي وحسان علي وعلي إسماعيل مؤيد.
بدوره يعتمد الفريق السوري على عدد من الأسماء المميزة وأبرزهم المحترف الأميركي جيرمي كيندل الذي كان له دور كبير في حسم اللقاء الماضي بتسجيله 33 نقطة و 10 تمريرات حاسمة.تفي بالمشاركة فقط".