حاتم العراقي يؤازر المنتخب الوطني

ثقافة 2024/05/29
...

 بغداد: سامر المشعل 


ستشهد البصرة حفلا جماهيريا كبيرا يحييه النجم العربي والعراقي حاتم العراقي على ملعب جذع النخلة يوم 11 حزيران، لمؤازرة منتخبنا الوطني في مباراته مع المنتخب الفيتنامي ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وعن هذا الحدث الذي سيشهد كرنفالا رياضيا غنائيا في البصرة، تحدث الفنان حاتم العراقي لجريدة "الصباح" بحديث جمع ما بين الفن والرياضة قائلاً:" شعور كبير ممزوج بالسعادة والاشتياق لجمهوري العراقي الحبيب، وأجمل مشهد في حياتي هو أن أرى الفرح على وجوه العراقيين، وإن شاء الله نحقق هذه الامنية بالفوز على منتخب فيتنام، ونفرح معاً بهذا الانتصار الكروي لأسود الرافدين ".

خص النجم حاتم العراقي جريدة "الصباح" بخبر حصري، بأنه سيقدم أغنية وطنية جديدة بالحفل وصفها بالجماهيرية تنسجم وطبيعة الحدث.

وسيقدم العراقي بالحفل مجموعة من الأغاني الوطنية إلى جانب الأغاني الرياضية والعاطفية.

وعن أحلام الصبا تحدث العراقي، مستذكرا تلك الفترة قائلا " كنت متابعاً جيداً لكرة القدم من خلال شاشة التلفزيون أو الحضور بالمدرسة والساحات لمشاهدة المباريات التي تقام بين الفرق الشعبية، وكان حلم كل شاب أن يصبح مشهوراً من خلال الفن أو الرياضة كل حسب الموهبة التي  يمتلكها ".

وأضاف " من خلال الفرق الشعبية خرجت الكثير من المواهب الكروية، التي اخذت طريقها إلى نوادي الدرجة الاولى والمنتخب الوطني ".

بعد الحفل الجماهيري الذي سيقيمه الفنان حاتم العراقي بالبصرة، سيتوجه إلى استراليا، اذ سيكون على موعد مع جمهوره، هناك لإقامة حفلين في العاصمة سدني بتاريخ 14 من شهر حزيران والحفل الاخر سيكون بتاريخ 22 من الشهر ذاته، وسيقدم فيه أغنيته الجديدة " ردي ردي " مثلما صرح بذلك.