الرباع علي يسر يرفع وتيرة تدريباته

الرياضة 2024/08/05
...

  بغداد : الصباح الرياضي

رفع الرباع علي عمار وتيرة تدريباته استعداداً للمشاركة في منافسات رفع الأثقال لوزن فوق 102 كغم والمقررة السبت المقبل إلى جانب أبرز 11 رباعاً على مستوى العالم.
وقال مدرب منتخب العراق لرفع الأثقال عمار يسر :”إن الرباع الواعد علي عمار يواصل وحداته التدريبية اليومية، تحضيراً للمشاركة في منافسات وزن فوق 102.
وأضاف يسر "أن تحضيرات الرباع عمار تسير وفق ما مخطط ومرسوم لها، حيث عملنا في الأيام الأخيرة على رفع وتيرة التحضيرات نظراً لاقتراب المنافسات المرتقبة والمهمة، حيث لم يتبق سوى أيام قليلة ويشرع البطل علي عمار بخوض منافسات وزنه بدورة الألعاب الأولمبية".
 و أكد "أن الرباع علي عمار حريص كل الحرص على تقديم أفضل مستوى له والمنافسة بقوة وشرف مع أبرز الأبطال الأولمبيين والعالميين من أجل تحقيق إنجاز يليق برياضة العراق، وبذل أكبر جهد ممكن بغية تحطيم رقم قياسي عالمي لفئة الشباب رغم صعوبة الأمر".
ولفت يسر إلى "أن دعم رئيس اللجنة الأولمبية، الدكتور عقيل مفتن، مطلق مستمر من أجل تحقيق الإنجاز.
وفي سياق متصل، ثمّن رئيس البعثة العراقية المشاركة في أولمبياد باريس، الدكتور هرده رؤوف، الموقف المشرِّف لمعالج المنتخب الوطني لرفع الأثقال، علاء ياس، بعد رفضه العودة إلى العاصمة بغداد رغم وفاة شقيقته إثر حادث سير.
وقال رؤوف :"إن معالج المنتخب قرر البقاء مع الرباع علي عمار يسر رافضاً العودة إلى بغداد لتلقي التعازي في وفاة شقيقته التي توفيت نتيجة حادث سير مقدماً بذلك  صورة سامية من الحرص على رياضة العراق.