سيميوني: أتلتيكو يحتاج إلى المزيد من الصفقات

الرياضة 2024/08/19
...

 مدريد: وكالات


لا يزال دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، ينتظر المزيد من الصفقات، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية، في 30 آب الحالي.

وقال سيميوني، أمس الأحد، إن القائمة “لم تُغلق بعد”، ولا تزال هناك احتياجات للفريق، رغم تأكيده أن النادي والمدرب يعرفان “بوضوح” ما يبحثان عنه، وما يريدانه لتدعيم صفوف الفريق بشكل أكبر.

وبعد التعاقد مع المدافع روبن لو نورماند، والمهاجمين جوليان ألفاريز وألكسندر سورلوث، لا يزال التعاقد مع كونور كالاغر قيد الانتظار، إذ يواصل أتلتيكو مفاوضاته مع تشيلسي، وعرض على الأخير جواو فيليكس.

كما لم يتم تعويض رحيل المدافع الأيسر، ماريو هيرموسو، رغم اقتراب الروخي بلانكوس من خوض مباراتهم الأولى في الليغا، هذا الموسم، أمام مضيفهم فياريال اليوم الاثنين.

وقال المدرب الأرجنتيني خلال مؤتمر صحفي: “نحن نعمل بشكل جيد، في ما يتعلق بضم اللاعبين الثلاثة الجدد».

وواصل: “صحيح أيضا أن 7 لاعبين رحلوا، وما زلنا بحاجة إلى إغلاق القائمة، لكي نتمكن من تصور ما نحتاج إليه».

واستطرد: “اللاعبون الذين انضموا إلينا مهمون جدا: سورلوث في خط الهجوم، وروبن في الدفاع، وجوليان (ألفاريز) بكل ما يمثله كلاعب، والخبرة التي سيجلبها للفريق».

وبصرف النظر عن كالاغر، كان أتلتيكو يبحث في السوق عن مدافع أيسر.

وقال سيميوني في هذا الصد: “أليا (كوستيس) قدم أداء جيدا في فترة الإعداد، ورينيلدو يتحسن كثيرا، بعد الإصابة التي تعرض لها في فترة الإعداد.. ويمكن أيضا أن يلعب لو نورماند في هذا المركز، وأزبيليكويتا لعب هناك أيضا».

وأضاف: “لكن الحقيقة، هي أنه مع رحيل ماريو هيرموسو، بنهاية عقده، بعد عدم التوصل إلى اتفاق حول التجديد، لم ينضم أي لاعب آخر.. هذا أحد الخيارات».

وأردف: “نحن نعمل منذ شهر ونصف الشهر بشكل جيد، وأتوقع أن ننتهي من إغلاق (القائمة) بأفضل طريقة».