الغانمي يشكر كوادر شبكة الإعلام العراقي

العراق 2024/08/26
...

 بغداد: الصباح

تقدم رئيس مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي، ثائر الغانمي، بخالص الشكر والتقدير إلى جميع كوادر الشبكة الإعلامية والفنية والهندسية والإدارية، على جهودهم الكبيرة وتفانيهم المخلص في تغطية زيارة أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام). وقال الغانمي في تصريح صحفي: لقد أثبتت شبكة الإعلام العراقي مرة أخرى قدرتها على تقديم تغطية إعلامية متميزة تعكس روح المناسبة العظيمة والتزامها بنقل الأحداث بكل مهنية واحترافية.
كما توجه الغانمي بالشكر الخاص إلى رئيس الوزراء، محمد شياع السوداني، على دعمه الكبير وثقته الغالية بشبكة الإعلام العراقي، مبيناً أن توجيهاته بجعل زيارة الأربعين حدثاً عالمياً، وإبرازها كرمز للتلاحم والوحدة، منحت الشبكة دفعاً قوياً وأسهمت في توسيع نطاق التغطية الإعلامية ليصل صوت العراق إلى كل أنحاء العالم.
وأضاف، أن الشكر موصول أيضًا إلى رئيس شبكة الإعلام العراقي، الأستاذ كريم حمادي، على متابعته وتوجيهاته المستمرة التي كان لها دور محوري في تنظيم وتنسيق التغطية الإعلامية لهذه الزيارة المباركة.
وتابع: إننا في مجلس الأمناء نفتخر بما حققته كوادر الشبكة من إنجازات في تغطية زيارة الأربعين لهذا العام، بفضل التنسيق والتكامل بين مختلف تشكيلات الشبكة، من قنوات تلفزيونية وإذاعات ومحطات ميدانية، وفرق الإنتاج الوثائقي والتقني والهندسي ومبدعي الصحيفة والمجلة، لقد عمل الجميع بتفانٍ وجهد كبيرين، ليلاً ونهاراً، لتقديم صورة مشرفة تعكس رسالتنا الإعلامية الوطنية والمبدئية إلى العالم أجمع.
وأعرب الغانمي، عن امتنانه لجميع الجهود التي بُذلت، سواء في التغطية الإخبارية، أو إعداد البرامج الوثائقية، أو تأمين البث المباشر، أو تقديم الدعم الفني واللوجستي. كما نخص بالشكر فرق الشؤون الهندسية والاستوديوهات الذين قدموا دعماً تقنياً ولوجستياً متميزاً، إلى جانب الجهود الكبيرة للفرق الإدارية والمالية التي أسهمت في إنجاح التغطية.
كما ثمّن رئيس مجلس الأمناء، تعاون جميع وسائل الإعلام المحلية والدولية التي شاركتنا تغطية هذا الحدث الكبير، معبراً عن تقديره العالي للعمل المشترك في خدمة بلدنا وشعبنا، وختم بالقول: نسأل الله أن يوفق الجميع لما فيه الخير والنجاح، وأن نستمر في خدمة وطننا ومجتمعنا من خلال رسالتنا الإعلامية السامية.