مواجهتان سلويتان ضمن دوري النساء

الرياضة 2024/08/29
...

  بغداد: أوس عبد الستار

تقام اليوم الخميس مباراتان ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الثانية لدوري السيدات الممتاز بكرة السلة، التي تستضيفها قاعة سنحاريب في محافظة دهوك حيث يجمع اللقاء الأول فريق سابيس مع غاز الشمال، بينما سيلقي لاحقاً أفروديت مع نظيره آكاد عنكاوا، في حين سيكون سنحاريب في حالة انتظار.
يطمح سابيس في المقابلة الأولى للمنافسة على اللقب بعد تغلبه على أصحاب الضيافة سنحاريب بفارق النقطتين (72 - 70)، في المقابل يسعى ممثل محافظة كركوك غاز الشمال لمواصلة تصدره والمضي قدماً نحو التتويج بعد أن كشر عن أنيابه أمام أفروديت وتغلب عليه بنتيجة (103 - 51) في افتتاح منافسات المرحلة الثانية.
و في المباراة الثانية تبدو مهمة أفروديت صعبة لعدم تحقيقه أي فوز حتى الآن خلال مواجهاته الخمس في الجولة الأولى، بينما يأمل آكاد عنكاوا  تسجيل أحقيته في المواجهة بالفوز لضمان البقاء ضمن دائرة المنافسة على اللقب، بعد أن كان في حالة انتظار في انطلاق الدور الثاني.
وتستكمل يوم غد الجمعة منافسات المرحلة الثانية بإقامة مباراتين الأولى ستجع آكاد عنكاوا ونظيره غاز الشمال، بينما سيلتقي في المواجهة الثانية أفروديت وصاحب الضيافة سنحاريب، في حين سيكون سابيس في حالة انتظار.
وتختتم المسابقات بعد غد السبت، بمواجهتين بين فريقي آكاد عنكاوا وسابيس، بدوره يخوض غاز الشمال مباراة ضد سنحاريب، على أن يكون افروديت في حالة انتظار.