مبابي يأمل فك عقدته التهديفية مع الريال

الرياضة 2024/09/01
...

   مدريد: أ ف ب


يمني النجم الفرنسي كيليان مبابي، نفسه بفكّ عقدته التهديفية عندما يستضيف فريقه ريال مدريد، ريال سوسيداد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وأخفق المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في ثلاث مباريات خاضها في الليغا لغاية الآن بإيجاد الطريق إلى الشباك. وأسهم أداؤه بخروج ريال بتعادل 1 - 1 أمام مضيفه لاس بالماس في الجولة الماضية. هدف الفريق الوحيد سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور من ركلة جزاء.

بالنسبة إلى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، فإن الفريق “يجد صعوبة في استعادة الصلابة التي كنا عليها العام الماضي، ولا يجب أن نبحث عن أعذار».

وأضاف بعد التعادل أمام بالماس: “الجدول الزمني ضيق وعلينا إيجاد حل بسرعة، لدينا مباراة مهمة اليوم، المباريات الثلاث الماضية أظهرت لي الكثير من الأشياء التي لا تسير بشكل جيد».

وكان أنشيلوتي دافع عن قائد هجوم منتخب فرنسا قبل المواجهة مع لاس بالماس، مشيرا إلى أن “الوقت ليس مناسبا للقلق” بشأن المهاجم بسبب البداية الصعبة له في الدوري.

تابع: “إنه يتطور يوما بعد يوم، وهو متحمس ومتواضع للغاية، ويتدرب ويتأقلم بشكل جيد جدا».

ويبدو أن عدم تسجيل مهاجم باريس سان جرمان الفرنسي السابق أي هدف في الدوري حتى الآن (سجّل أمام أتالانتا الإيطالي في الكأس السوبر الأوروبية)، يقلق مدربه في المنتخب ديدييه ديشان، الذي أكد أن اللاعب “دائما ما سجّل الأهداف وسيستمر في ذلك».

وأردف في دفاعه خلال مؤتمر صحفي في مقر الاتحاد الفرنسي للعبة، حيث أعلن قائمته قبل التجمّع المقبل للمنتخب: “كيليان يلعب الآن مع لاعبين مختلفين وفي تنظيم مختلف، ورغم أن هناك لاعبين كبارا حوله، فإن هناك آليات جديدة يجب التكيّف معها، وهذا لا يحدث بمجرد ضغطة زر».