وطني الطائرة في مجموعة (الموت) عربياً

الرياضة 2024/09/30
...

  بغداد: حيدر كاظم

أوقعت قرعة  البطولة  العربية التي سحبت أمس الأحد في المنامة عن طريق (أون لاين)، منتخبنا الوطني للكرة الطائرة في المجموعة الأولى، إلى جانب منتخبات تونس وعمان والبلد المضيف البحرين، بينما ضمت المجموعة الثانية منتخبات السعودية وقطر والكويت والأردن.
وقال المشرف العام على منتخبنا وعضو اتحاد اللعبة الدكتور علي عمير لـ(الصباح الرياضي)، إن القرعة أوقعت منتخبنا في مجموعة صعبة قياسا مع منتخبات المجموعة الثانية، مؤكدا في الوقت نفسه أن منتخبنا يواصل تحضيراته لهذا التجمع المهم، مضيفا أن اللاعبين خاضوا أمس الأحد آخر وحدة تدريبية ضمن المعسكر الداخلي الذي أُقيم في محافظة السليمانية، على أن يجري اليوم وحدة استشفائية تأهباً للمغادرة إلى إيران، من أجل الدخول بمعسكر تدريبي أخير استعداداً للمشاركة في البطولة العربية، التي من المقرر أن تضيفها البحرين بداية من التاسع والعشرين من الشهر المقبل.
وأضاف أن المعسكر سيقام خلال الفترة من 5 ولغاية 25 تشرين الأول المقبل، ويتضمن إقامة 5 مباريات ودية أمام أندية الدرجة الممتازة في إيران، بغية الوقوف على جاهزية الأسود فنياً وبدنياً للاستحقاق العربي. وأشار هندي إلى أن القائمة الأولية للمنتخب تتألف من 21 لاعباً تم اختيارهم بعناية من قبل الملاك التدريبي، بعد متابعة لقاءات الدوري، واللاعبون هم أسامة منيف وحسام عبد الصمد ومصطفى حميد ومصطفى كاكا جوان ومنتظر محمد ومحمد أنور وعلي صاحب وحسين نمير ومحمد كريم وصلاح الدين شاكر وإسلام ساجت وإبراهيم مظفر وعبد الله فاهم وعباس رياض وكريم هادي وعباس عبد الكريم ومنذر خلدون وحسين معتوك وهومند فتاح ومحمد محمود وحسن حيدر. يذكر أن الجهاز الفني لمنتخبنا يقوده المدرب الإيراني جواد مهركان، في حين يتكون طاقمه المساعد من د. رافد سعد وسلمان رزوقي وأردلان فائق.