الشرطة يحسم ديربي بغداد وينتزع الصدارة مؤقتاً

الرياضة 2024/10/06
...

 بغداد: الصباح الرياضي
 تصوير : منتظر الجابري

ابتسم ديربي العاصمة بغداد لحامل اللقب فريق الشرطة على ضيفه الطلبة بهدف نظيف أحرزه البديل محمد داود في الوقت القاتل من زمن المواجهة التي ضيّفها ملعب الشعب الدولي مساء أمس لحساب الجولة الثالثة من المرحلة الأولى لمسابقة دوري نجوم العراق، بينما حسم التعادل الإيجابي (1 - 1) قمة المتصدر السابق الزوراء ووصيفه أربيل. وبينما كان اللقاء يتجه نحو التعادل السلبي، استغل البديل الناجح محمد داود هفوة قاتلة من حارس مرمى الطلبة فهد طالب ليودع الكرة في الشباك عند الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع.وبهذا الفوز انتزع الشرطة صدارة جدول الترتيب مؤقتاً برصيد سبع نقاط متقدماً بفارق الأهداف على الزوراء وأربيل اللذين اكتفيا بالتعادل الإيجابي في مواجهتهما التي ضيّفها ملعب فرانسو حريري.
وتقدم الزوراء في الشوط الأول عن طريق المدافع كاظم رعد، لكنَّ أصحاب الدار عدلوا الكفة في الشوط الثاني بهدف أكثر من رائع عن طريق المتألق شيركو كريم.
وفي بقية النتائج، أكرم زاخو وفادة ضيفه كربلاء بتغلبه عليه بخماسية نظيفة، بينما حقق فريق القاسم فوزه الأول في المسابقة على حساب الوافد الجديد ديالى بهدف نظيف سجله سيف رشيد في شوط اللقاء الثاني الذي احتضنه ملعب المدينة الدولي.