ناصر طلاع: البحري لا يستحق الخسارة مع النفط

الرياضة 2018/11/24
...

بغداد/ بلال زكي
 
أكد مدرب فريق البحري لكرة القدم رضاه التام عن اداء لاعبيه في اللقاء الذي جمعه ومضيفه النفط عصر أمس الأول في ملعب الصناعة ضمن منافسات الجولة الثامنة من المرحلة الأولى للدوري الممتاز, مشيدا في الوقت ذاته بالمستوى المتميز الذي قدمه الطاقم التحكيمي بقيادة الدولي يوسف سعيد.
وقال طلاع في تصريح خص به «الصباح الرياضي» ان البحري وقف ندا قويا أمام مضيفه النفط وكان قريبا جدا من الخروج فائزا أو متعادلا على أقل تقدير لولا سوء التوفيق الذي لازم اللاعبين في انهاء الهجمات والتسرع وعدم الدقة في اللحظات الحاسمة أمام المرمى, بالاضافة إلى تألق حارس النفط علي ياسين وخط دفاعه.
واشار الى ان مجاراة النفط والتفوق عليه في بعض لحظات المباراة أمر يدعو للفخر, لاسيما ان المضيف يعد أحد أكثر أندية الدوري استقرارا وحيوية نتيجة اعتماده على لاعبين شباب سيكون لهم شأن كبير في المستقبل القريب ويقودهم مدرب كفء ومحنك سبق له ان أشرف على العديد من الأندية والمنتخبات الوطنية. ولفت إلى انه عقد جلسة موسعة مع ادارة النادي للتباحث بشأن امكانية الارتقاء بواقع الفريق وابعاده عن مناطق الخطر التي يقبع فيها حاليا, مبينا ان الجلسة خرجت بمقررات عديدة أهمها الاتفاق مع مجموعة لاعبين مؤثرين من اجل استقطابهم بصورة رسمية خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم الخطوط, فضلا عن وضع خطة عمل كفيلة بتعويض الاخفاقات السابقة وتسهم في التقدم بجدول الترتيب. وفي ختام حديثه أشاد طلاع بالاداء المتميز الذي قدمه حكم اللقاء يوسف سعيد وجهازه المساعد, إذ تمكن هذا الطاقم من قيادة المباراة إلى بر الأمان بفضل الحنكة العالية التي يتمتع بها, منوها بان البحري عانى في الجولات السابقة من القرارات غير الصحيحة التي اثرت في مسيرته بسبب اسناد لجنة الحكام جميع مباريات فريقه الى قضاة اتحاديين وهو أمر يدعو الى الاستغراب.