البارالمبية تعقد مؤتمراتها السنوية لاتحاداتها الرياضية

الرياضة 2018/12/15
...

 
بغداد / الصباح
بدأت اللجنة البارالمبية بعقد المؤتمرات السنوية لاتحاداتها الرياضية البالغة (14) اتحاداً والتي قسمت على شكل مجموعات كل ثلاثة اتحادات في يوم واحد.
 وقال المتحدث باسم اللجنة البارالمبية هشام السلمان ان يوم امس السبت شهد عقد المؤتمرات السنوية لاتحاد كرة السلة على الكراسي المتحركة  أعقبه المؤتمر السنوي لاتحاد القوس والسهم ثم المؤتمر السنوي لاتحاد السباحة وذلك في قاعة اللجنة البارالمبية في حي البنوك.
وتشهد القاعة ذاتها في الساعة الواحدة ظهراً من اليوم الأحد المؤتمر السنوي لاتحادات رفع الأثقال وبعده اتحاد التنس الأرضي في الثانية ظهراً ثم تنس الطاولة في الثالثة ظهراً.  وأضاف السلمان أن المؤتمر السنوي لاتحاد العاب القوى سيعقد في الساعة الواحدة من ظهر يوم غد الاثنين يعقبه المؤتمر السنوي لاتحاد الكرة الطائرة جلوس في الساعة الثانية ظهراً ثم المؤتمر السنوي لاتحاد البوتشيا في الساعة الثالثة من عصر اليوم ذاته.  ويشهد بعد غد الثلاثاء المؤتمر السنوي لاتحادات الجودو للمكفوفين في الساعة الواحدة ظهراً يعقبه اتحاد المبارزة في الساعة الثانية ثم اتحاد كرة الهدف عند الثالثة عصراً. وقال ان اتحاد الرماية سيعقد مؤتمره السنوي في الواحدة من ظهر يوم الأربعاء يعقبه اتحاد العاب الصم عند الثانية ظهراً لتختتم بذلك المؤتمرات السنوية لهذا العام.  
وأكد السلمان أن المؤتمر السنوي للهيئة العامة للجنة البارالمبية سيُعقد يوم الخميس في الساعة الثانية عشرة على قاعة اللجنة.