النجمة السعوديَّة وعد لـ {الصباح}: الجمهور العراقي مستمع ذواق ومثقف

الصفحة الاخيرة 2020/09/13
...

  الكوت: محمد ناصر
أطلقت النجمة السعودية وعد ألبومها الغنائي الجديد الذي يتضمن 7 اغنيات، ثلاث منها باللهجة العراقية والبقية بالمصري والسعودي، ولاقى الالبوم رواجاً، وحقق اصداءً واسعة لما فيه من تنوع من حيث الكلمات والالحان واللهجات..
 
وعد في حوار حصري مع الـ "صباح" أكدت أنَّ "الألبوم جاء بالتعاون مع شركة روتانا، وسجلت فيه 3 أغنيات عراقية بالتعاون مع الشاعر رامي العبودي والملحن ميثم علاء الدين".
وتابعت: "من خلال متابعتي لآراء الجمهور وجدت اهتماماً كبيراً منهم بأغنيتي العراقية "أحبك أكثر"، بينما "افكر صح، وأبشرك" لها مستمعون خاصون".
وقالت: "الشعراء بذلوا جهوداً كبيرة وهم من بين القلائل ممن ما زالوا يكتبون برقي وإحساس عاليين في الوطن العربي، أما الملحنون والموزعون فقد تفانوا في إتقان كل أغنية بحيث تحملوا التغييرات المتواصلة الى أنْ وصلنا الى غايتنا". ووجهت وعد شكرها الى الجمهور العراقي قائلة: "سعيدة جداً بردود الأفعال الإيجابيَّة عن كل عمل أطلقه، والعراقيون فعلاً جمهور صاحب ذوق ومستمع مثقف وصعب في الوقت نفسه، ودائماً ما يحيطونني بكلمات الإعجاب والإطراء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي".
يذكر أنَّ الألبوم تضمن أغنيات "إذا من جد" من كلمات أحمد عبد الحق وألحان ناصر الصالح و"ادلع عليك" و"أهان المشاعر" من كلمات حمد مسفر وألحان مشجع مسفر و"عايزني ارجع" بالتعاون مع الشاعر خالد تاج الدين وألحان وليد سعد، أما الأغاني العراقية فهي "أحبك أكثر" و"أفكر صح" و"ابشرك" من كلمات رامي العبودي وألحان ميثم علاء الدين.