الفائزون في انتخابات القوة الجوية يتحدثون لـ"الصباح"

الرياضة 2020/09/20
...

 بغداد: نبيل الزبيدي وحيدر كاظم
اكد اعضاء ادارة القوة الجوية عزمهم على الارتقاء برياضة النادي من خلال دعم جميع فرق الصقور وتشكيل فعاليات جديدة واحتضان المواهب، واسفرت الانتخابات عن فوز اللواء الطيار شهاب جاهد بمنصب الرئاسة واللواء محمد صوب الله امينا للسر وموفق الزهيري الامين المالي والاعضاء، الدولي السابق هيثم كاظم ونجم كرة الازرق حمادي احمد والدكتورة رشا طالب وماجد علي الساعدي.
وقدم اللاعب الدولي السابق هيثم كاظم طاهر شكره للهيئة العامة بعد اختياره ضمن التشكيلة الادارية الجديدة لنادي الجوية، مؤكدا ان هناك اجتماعا سيعقد في الايام المقبلة لمناقشة الخطط والمشاريع المستقبلية التي تهدف للارتقاء برياضة الصقور.
واوضح طاهر ان ابرز نقاط الاجتماع ستكون بحث الجوانب التطويرية وأهمية الشروع بها في المدة القليلة المقبلة، لاسيما الاستثمار وبناء الملعب المنتظر من جماهير الازرق، فضلا عن مواصلة دعم فرق الاندية بما فيها الفئات العمرية والاهتمام بجميع الالعاب، بغية المنافسة على جميع البطولات والمحافظة على التاريخ العريق للرياضة الجوية.
بينما تحدث نجم الصقور السابق علي زغير بمناسبة حصوله على منصب العضوية في الانتخابات قائلا : انه يسعى لخدمة النادي اداريا بعد سنوات عديدة من تمثيله كرة الازرق لاعبا في اعوام مضت محققا افضل النتائج وحاصدا اغلى البطولات، مؤكدا انه وعد انصار الجوية بتقديم استقالته في حال عدم تحقيق آمالهم وطموحاتهم المشروعة، واهم خططه التأكيد على فقرة التعاقد مع شركة استثمارية لبناء الصرح الجديد، وتطوير الرياضات المختلفة وفتح الابواب لاحتضان الطاقات الشابة والمواهب.
من جانبها قالت عضو الهيئة الادارية ومشرفة الرياضة النسوية في نادي الجوية الدكتورة رشا طالب: ان التشكيلة الحالية ضمت مزيجا من العسكريين والاداريين والرياضيين وهذا يعزز من مكانة ادارة الصقور ورصانتها في قيادة الرياضة بالشكل الصحيح، مؤكدة ان الاجراءات جرت بكل نزاهة وشفافية واشادت بذلك اللجان المشرفة ووسائل الاعلام التي حضرت وقائع الانتخابات.
واضافت ان رئيس الهيئة الادارية الحالي اللواء شهاب جاهد وعد بدعم الرياضة النسوية في النادي فضلا عن نيته تشكيل فرق اخرى بمختلف الفعاليات مثل كرة السلة وكرة اليد وغيرها، مبينة ان الصقور يضم حاليا فريقا نسويا واحدا بخماسي الكرة، ونحن نملك الامكانية والقدرة على تأسيس فعاليات اخرى،   لاسيما ان التشكيلة الحالية ابدت رغبتها بتطوير الرياضة النسوية وسنعمل خلال الفترة المقبلة وبتعاون الجميع على تفعيل هذا الموضوع.
وعن جاهزية سيدات الجوية لبطولة العراق بخماسي الكرة اوضحت طالب كنا نأمل باقامة معسكر تدريبي ولكن للتزامن مع الانتخابات تم تأجيل هذا الموضوع وقررنا المشاركة في البطولة الثلاثية التنشيطية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة الى جانب اندية بلادي وشباب المستقبل وتمكنا من الفوز باللقب، مبينة ان المسابقة كانت افضل اعداد للمشاركة المقبلة التي نسعى فيها لتحقيق نتائج جيدة والمنافسة على المركز الاول.
وفي ختام حديثها اكدت طالب ان هدفها تطوير واقع الرياضة النسوية من خلال استقطاب المواهب من المدارس والجامعات ورفد الاندية والمنتخبات بالمتميزات وهذا يحتاج الى دعم جميع الاندية، وبالتالي الحصول على فرق تنافس عربيا وقاريا.